أنفيلد حصن نادى ليفربول فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 10:28 ص
أنفيلد حصن نادى ليفربول فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو جماهير ليفربول ترفع صورة محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول انطلاقته ببطولة دورى أبطال أوروبا بفوزه أمس على نابولى بهدف محمد صلاح، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد فى ختام مرحلة المجموعات لدورى الأبطال.

جماهير نادي ليفربول في ملعب أنفيلد
جماهير نادي ليفربول في ملعب أنفيلد

 

ليفربول لا يعرف الفوز إلا فى أنفيلد

وحقق ليفربول فوزه الثالث على التوالى هذا الموسم على ملعبه، حيث لم يحقق الريدز أى نقطة خارج ملعب أنفيلد، بعد الفوز على كل منافسيهم والخسارة فى الخارج الـ3 مباريات، حيث تغلب على باريس سان جيرمان 3/2 والنجم الأحمر 4/0 ونابولى 1/0.

واحتل ليفربول المركز الثانى فى المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر بـ11 نقطة، ليتأهل الثنائى إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ليفربول على رأس 15 فريقًا إلى الدور التالى بدورى أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا يوم الاثنين 17 ديسمبر الجارى فى إمارة موناكو الفرنسية.

وضمن 15 ناديا تواجدهم فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، قبل مواجهات اليوم الثانى والأخير من الجولة السادسة فى مرحلة المجموعات، حيث يتبقى مقعدا وحيدا فى المجموعة السادسة وستصارع عليه شاختار دونتسك الأوكرانى وليون الفرنسى، وسيحسم بمباراة الفريقين الليلة فى أوكرانيا، حيث يكفى الأخير التعادل للتأهل مع مانشستر سيتى، ولا بديل عن الفوز لأصحاب الملعب لعبور مرحلة المجموعات.

والأندية المتأهلة هى ليفربول وتوتنهام وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، شالكه، بورتو، بوروسيا دورتموند، برشلونة، أياكس أمستردام، بايرن ميونخ، مانشستر سيتى، روما، ريال مدريد، يوفنتوس، ومانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة