محافظ أسوان يقرر إعادة توزيع العاملين فى الحدائق لرفع كفاءة ومستوى العمل

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 05:41 م
محافظ أسوان يقرر إعادة توزيع العاملين فى الحدائق لرفع كفاءة ومستوى العمل اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان  اليوم عدد من الحدائق العامة والمتنزهات شملت حدائق الورد والزهور والفريق مدكور أبو العز والمراسى السياحية وشارع المسطحات رافقه خلالها مدير عام الإسكان.

واستدعى المحافظ رئيس مدينة أسوان ومدير الحدائق بعد إكتشافه لبعض السلبيات والملاحظات المتعلقة بالنظافة العامة وإلقاء مخلفات الفنادق العائمة أمام المراسى وعدم إلتزام عربات الحنطور فى الوقوف بالموقف المخصص لها أمام حديقة الورد.
 
بجانب ظهور الكابلات والأسلاك الكهربائية خارج أعمدة الإنارة وأعلى الأرصفة ، بالإضافة إلى سوء حالة الحدائق من النظافة والتشجير ودورات المياه العمومية والأسوار  .
 
 وخلال جولته الميدانية أمر اللواء أحمد إبراهيم بتشكيل لجنة من المحافظة للمرور على الشوارع الرئيسية والداخلية والميادين لتقييم مستوى النظافة العامة ، علاوة على قيام مجلس المدينة والمرافق والمرور بمصادرة أى عربة حنطور لا تلتزم بالوقوف فى الموقف المخصص لها ، بجانب حجز أحصنة هذه العربات من خلال مديرية الطب البيطرى.
 
  وشدد المحافظ، على المرور الميدانى أيضاً على المراسى السياحية بإجمالى 38 مرسى على إمتداد كورنيش النيل القديم ، بالإضافة إلى المراسى السياحية بكورنيش النيل الجديد لمراجعة المرافق العامة والنظافة والتجميل ، مع منع الفنادق العامة من إلقاء المخلفات للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى أمام الأفواج السياحية المقيمة فى هذه الفنادق أو التى تقوم بجولات نيلية. 
 
كما وجه محافظ أسوان مدير الحدائق لإعادة توزيع العاملين فى الحدائق لرفع كفاءة ومستوى العمل داخلها وتلافى الملاحظات التى رصدها المحافظ أثناء جولته التفقدية لها سواء بالنسبة للحدائق والمتنزهات أو دورات المياه العمومية ، مع إزالة أى تشوهات بصرية تؤثر على المنظر الجمالى العام .

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة