أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة يقدم "قرابين" الالتزام.. لاعب الأهلي: بقيت إنسان جديد.. تحدثت مع رمضان صبحى بشأن العودة للقلعة الحمراء.. الأتراك "منبهرين" بتريزيجيه.. مشاكل مارتن يول بدأت منذ أول يوم.. وكنت أستحق المشاركة بالمونديال

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 11:21 م
صالح جمعة يقدم "قرابين" الالتزام.. لاعب الأهلي: بقيت إنسان جديد.. تحدثت مع رمضان صبحى بشأن العودة للقلعة الحمراء.. الأتراك "منبهرين" بتريزيجيه.. مشاكل مارتن يول بدأت منذ أول يوم.. وكنت أستحق المشاركة بالمونديال صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجّه صالح جمعة لاعب الأهلى العائد له مؤخرًا من تجربة إعارة بنادي الفيصلي السعودي عدة رسائل لجمهور الفريق قبل عودته رسميًا للقلعة الحمراء في يناير المقبل، وأكد صالح أنه عازم هذه المرة على العودة بشكل قوي للفريق والظهور بشكل جيد من أجل إثبات نفسه والتعبير عن قدراته وقيادة الفريق للانتصارات والبطولات.

وتعهّد صالح جمعة بأن يكون شخصًا ولاعبًا جديدًا ابتداء من أول يناير المقبل حيث سيتم قيده فى قائمة الأهلى، موضحًا أنه واثق من العودة أفضل مما كان عليه قبل رحيله عن الأهلى والانتقال للدورى السعودي.

صالح جمعة يتحدث عن دعم الجميع له

وأوضح صالح جمعة أن رغبة الجميع فى دعمه حتى يعود للأهلى بشكل قوى ومُفيد للفريق زاد من حماسه وإصراره على الاجتهاد فى التدريبات حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق بعدما يتم قيده فى يناير المقبل.

واستطرد لاعب الأهلى: أعد هؤلاء بأننى لن أخذلهم هذه المرة.. سأعمل بكل جدية وإخلاص حتى أكون عند حُسن ظنهم، مُعلقًا: "من أول يناير هاكون إنسان جديد، إنسان لا يعرف سوى الاجتهاد والتركيز والنجاح".

وأوضح صالح جمعة، أن رحيله عن الأهلى كان قرارًا خاطئًا لأنه كان من الأفضل البقاء فى النادى وعدم الرحيل لأى نادٍ آخر خاصة أن التألق مع المارد الأحمر يمنح أى لاعب شهرة ونجومية لا تتوافر فى أندية أخرى كثيرة.

صالح يؤكد أنه كان يستحق المشاركة في المونديال

وأشار صالح جمعة إلى أنه يرى أنه كان يتمنى المشاركة فى كاس العالم الأخيرة مع الفراعنة، مُعلقًا: كنت أستحق التواجد فى كاس العالم وهذا ما رأيته من التغييرات التى حدثت فى تشكيل المنتخب خلال مشاركاته فى كأس العالم فقد كان المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب يدفع بلاعبين فى مراكز أخرى غير مراكزهم لذا أظن أننى كنت أستحق التواجد فى كأس العالم.

وروى صالح جمعة تفاصيل علاقته مع شقيقه عبد الله جمعة لاعب الزمالك، موضحًا أن الأخير قال له: "أتمنى أن يلعب الزمالك مع الأهلى خلال الفترة الحالية حتى يتفوق الأخير لأن الفارق شاسع بين الزمالك المتألق والأهلى المُترنّح.

وتابع: "قبل أن يلعب شقيقى عبد الله للزمالك كانت ميول عائلتى كلها أهلاوية تقريبًا لكن الأمور اختلفت وأصبحت الكفة 50% بسبب تواجد شقيقى عبد الله فى القلعة البيضاء، وقال صالح إن شقيقه أن لديه روح وإصرار أفضل منه لكنه _أى صالح_ "أحرف" من شقيقه عبد الله بشهادة الأخير فى أى مناقشة بينهما.

ورد صالح جمعة، ضاحكاً: فى فترات سابقة وحينما كان الزمالك يمر بفترات صعبة ويخسر فى المباريات.. كان شقيقى يتأخر عن العودة للمنزل ولا يرغب فى مقابلتى حتى لا "أقفش عليه" لأنى "مكنتش بسيبه".

كواليس علاقة ثنائي الأهلي والزمالك

وأكد صالح جمعة أن شقيقه يتحدث معه حاليًا عن رغبته فى مواجهة الأهلى بالزمالك حتى يتفوق الأخير باعتباره الأفضل فنيًا حاليًا بعكس الحال مع الأهلى الذى يمر بظروف صعبة.

وتابع صالح جمعة: قلت لشقيقى عبد الله.. لا تظن أنكم ستفوزون إذا ما لعب الأهلى مع الزمالك حاليًا.. فالأهلى سيفوز حتى لو خسر 100 مباراة قبل لقاء القمة.. فقبل مباريات القمة يتجمع لاعبو الأهلى دائماً فى غرفة واحدة ويتعاهدون على الفوز أمام الزمالك والتاريخ يثبت ذلك.

ويرى صالح جمعة أن أزمات الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي بدأت مع اللاعبين منذ أول مُحاضرة له مع الفريق، موضحًا أن مارتن يول لم يستفد من جميع لاعبي الفريق ، وتابع: "أتذكر أول محاضرة لمارتن يول مع لاعبي الأهلي فقد كانت في أحد فنادق الإسكندرية حيث تحدث المدرب الهولندي معنا عقب إحدى المباريات بطريقة لم نتفاءل بها كلاعبين واستشعرنا بأن الأمور لن تسير على ما يرام بين المدرب الهولندي واللاعبين وهو ما حدث بعد ذلك حيث ساءت علاقة مارتن يوم بمعظم لاعبي الفريق تقريبًا.

صالح جمعة يكشف أزمات مارتن يول

وأوضح صالح جمعة أن مارتن يول لم يعتمد إلا على عدد قليل من اللاعبين ولم يستفد من جميع اللاعبين بشكل غريب، كما أن النتائج لم تكن جيدة في عهده فقد أنهى مارتن يول الدوري في آخر جولتين تقريبًا بل كنا مُهددين بعدم التتويج باللقب.

وقال صالح جمعة إنه تحدث مع رمضان صبحى نجم المنتخب الوطنى ونادى هيدرسيلفلد الإنجليزى منذ أربعة أيام بشأن عودة الأخير للقلعة الحمراء، موضحًا أنه يرتبط بعلاقة قوية مع رمضان صبحى لذا تحدث معه مؤخرًا بشأن عدة أمور.

وتابع صالح جمعة: عندما نشرت فيديو لى فى الجيد منذ عدة أيام تحدث معى رمضان صبحى فهو صديق مُقرّب لى وتحدثنا سويا عن عدة أمور خاصة بمسألة عودته للأهلى، وقلت له: أتمنى أن نراك متألق دائمًا وتكون نجم فريقه أو أن تعود للأهلى وتستعيد رحلة عطائك تألقك مع المارد الأحمر مرة أخرى.

هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟

وأوضح صالح جمعة أن رمضان صبحى تألق من قبل مع الأهلى وكان له الفضل بنسبة 50% فى تتويج الأهلى ببطولة الدورى التى حصدها الفريق خلال تولى الهولندى مارتان يول مسئولية تدريب الفريق لذا فإن عودته للأهلى ستكون مكسب كبير للقلعة الحمراء.

وأشار صالح جمعة إلى أن رمضان صبحى أخبره بأنه لم يُحدد موقفه حتى الآن سواء بالعودة للأهلى أم لا؟، مُتمنيًا التوفيق لرمضان فى أى قرار يتخذه.

وعن محمود حسن تريزيجيه زميله السابق بالأهلى والحالى بنادى قاسم باشا التركى، قال: "أرى أن تريزيجيه لاعب كبير وصاحب إمكانيات عالية تؤهله للعب فى كُبرى الدوريات الأوروبية"، مُعلقًا: "عندما تولى مدرب رومانى نادى الفيصلى السعودى الذى كنت ألعب له فوجئت به يتحدث معه بإعجاب وانبهار شديد عن تريزيجيه، وقال لى عندما علم أننى مصرى وأعرف تريزيجيه جيدًا: أنه لاعب رائع وقمت بتدريب أندية تركية ضده وكان خصمًا عنيدًا، كما قال لى مدرب الأحمال البدنية بالفيصلى الذى كان يعمل أيضًا فى الدورى التركى أن تريزيحيه يُسجل أهدافًا رائعة فى تركيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed%0a%0a

افلح ان صدق

الديل المعوج عمره مايتعدل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة