تعرف على رسالة جروس لرباعى الزمالك بعد ودية الشباب

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 11:21 م
تعرف على رسالة جروس لرباعى الزمالك بعد ودية الشباب السويسرى جروس

كتب – أحمد توفيق – عمرو جاب الله

أشاد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بمستوى الرباعى حميد أحداد وأيمن حفنى ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر بعد مشاركتهم فى ودية الفريق الأول مع الشباب حيث سجل الثلاثى أحداد وحفنى وإبراهيم هدفين لكل لاعب خلال اللقاء فيما أحرز عنتر هدفًا .

 

وانتهت المباراة الودية أمام الشباب لصالح الفريق الأول بالزمالك بنتيجة 7 / 2 وحفز جروس الرباعى الأبيض على مواصلة خوض التدريبات والوديات بجدية خاصة أنهم ضمن حساباته للمشاركة فى الفترة المقبلة حيث يستخدم البعض منهم كأوراق رابحة فى المباريات.

 

ويواصل الزمالك، استعداداته لمواجهة القطن التشادى، فى المباراة التى ستقام يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية، حيث يسعى الأبيض لتحقيق نتيجة جيدة فى ضربة البداية الأفريقية خاصة إن السويسرى جروس حذر من أى تهاون فى البطولة الأفريقية بعد توديع الفريق للبطولة العربية على يد الاتحاد السكندرى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة