بتروجت يطالب بـ"العدالة التحكيمية" فى المباريات المقبلة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 02:41 م
بتروجت يطالب بـ"العدالة التحكيمية" فى المباريات المقبلة بتروجت
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو بتروجت بالعدالة التحكيمية خلال مباريات الفريق المقبلة بعد الظلم الواضح الذى تعرض له الفريق فى لقاء الأمس أمام المقاولون العرب، والذى تغاضى فيه حكم اللقاء أحمد عبد الله عن ركلتى جزاء للفريق البترولى.

كان المقاولون العرب قد نجح فى تحقيق الفوز على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل للا شىء رفعت رصيده إلى 23 نقطة فى المركز الرابع للمجموعة، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 15 نقطة فى المركز السادس عشر للمسابقة.

أكد حمادة أنور مدير الكرة لبتروجت أنه مستاء من اختيارات أطقم التحكيم لفريقه، خاصة أن المرحلة المقبلة ستشهد صعوبة المواجهات وتحتاج لحكام خبرة يستطيعون إدارة تلك اللقاءات بكل حيادية بعيدا عن الشد العصبى.

وأضاف أنور أنه قليلا ما يتحدث عن التحكيم فى أى لقاء سواء عندما كان يعمل فى نفس المنصب بنادى الزمالك أو حاليا فى بتروجت، إلا أنه يشعر بالمرارة نظرا لأن مباريات بتروجت دائما ما يأتى لها حكام درجة أولى، وهو ما يؤدى لوجود أخطاء كثيرة فى التحكيم مثلما حدث فى لقاء الأمس أمام المقاولون عندما تغاضى حكم اللقاء عن ضربتى جزاء لفريقه، بالإضافة لاحتسابه ضربة حرة مباشرة بالخطأ لطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون نجح من خلالها محمد سمير مدافع الذئاب فى إحراز الهدف الأول لفريقه.

واختتم مدير الكرة ببتروجت حديثه بأنه أجرى اتصالا هاتفيا بعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وشرح له الأخطاء التى حدثت خلال اللقاء وطالبه بضرورة تعيين حكام دوليين فى اللقاءات المقبلة، خاصة أن الموقف لا يحتمل أخطاء جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة