استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى غرب الخليل

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 11:37 ص
استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى غرب الخليل قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استشهد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء؛ إثر تعرضه لإطلاق النار أثناء قيادته سيارته فى بلدة إذنا غرب الخليل جنوب الضفة الغربية، بدعوى عدم انصياعه لأوامر جنود الاحتلال بالتوقف ومحاولته دهسهم.

وأعلن مدير المستشفى الأهلى الدكتور يوسف التكرورى استشهاد عمر حسن العواودة (27 عامًا) من بلدة إذنا، بعد أن وصل إلى المستشفى مصابا بجروح خطيرة، جراء تعرضه لإطلاق النار من قبل جنود الاحتلال.

وكانت طواقم الهلال الأحمر الفلسطينى نقلت الشاب العواودة إلى المستشفى وهو مصاب بالرصاص فى الظهر.

بدورها ادعت قوات الاحتلال أن جنودها أطلقوا النار على سيارة فلسطينية رفض سائقها التوقف للفحص، مدعية أنه عرض حياة الجنود للخطر ما دفعهم لإطلاق النار صوب السيارة وإصابة سائقها بجروح.

من ناحية أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 28 فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية، منذ مساء الأمس وحتى فجر اليوم الثلاثاء.

وذكر نادى الأسير الفلسطيني - في بيان له - أن الاحتلال اعتقل 11 مواطنا من محافظة نابلس، 4 أشقاء من محافظة طوباس، 5 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، 3 مواطنين من محافظة طولكرم، إضافة إلى اعتقال مواطن واحد من كل من بيت لحم، قلقيلية، وجنين.

وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين من محافظة الخليل، وقامت بسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي، فيما أصيب 3 مواطنون بالرصاص الحى خلال مواجهات اندلعت فجر اليوم، بين الشبان وقوات الاحتلال، في مدينة طوباس.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن الاحتلال أصاب 3 شبان بالرصاص الحي بالأطراف، وصفت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، ونقلوا على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقى العلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة