أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11 / 12 / 2018 سعد سمير يغيب شهرًا

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 11:31 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11 / 12 / 2018 سعد سمير يغيب شهرًا فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11 / 12 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة  التى يأتي في مقدمتها إعلان الجهاز الطبي غياب سعد سمير مدافع الفريق شهرًا للإصابة.

الأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفض

رفض مسئولو نادى إنبي طلب نظرائهم فى الأهلى، الخاص بالتفريط فى حمدى فتحى نجم وسط الفريق البترولي، بعد استطلاع محمد فضل رأي إدارة النادى البترولى، إلا أنه وجد رفضًا قاطعًا للفكرة، نظرًا لصعوبة موقف إنبي فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، لدرجة أن الفريق أصبح مهددًا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وطلب مسئولو إنبي من إدارة النادى الأهلى إرجاء المفاوضات لنهاية الموسم، بعد تأكد البقاء فى الدوري العام، ومن ثم سيتم التفاوض فى وقتها حول رحيل اللاعب.

وجدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم فى الساعات الماضية لضم حمدى فتحى رغم مغالاة إنبى فى وقت سابق وبالتحديد مطلع الموسم الجارى، إلا أن الحاجة الفنية الملحة لتدعيم الوسط الأحمر جعلت مسئولي القلعة الحمراء يُعيدون فتح ملف ضمه، خاصة أن هناك ترحيبًا كبيرًا من اللاعب لارتداء القميص الأحمر.

30 مليون جنيه تُنهى صفقة حسين الشحات للأهلي بعد مونديال الأندية

اقترب مسئولو النادى الأهلى من ضم حسين الشحات لاعب نادى العين الإماراتي، بعدما حصل مسئولو الإدارة الحمراء على وعد من نظرائهم فى النادى الإماراتى بإتمام الصفقة عقب كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى الإمارات خلال ديسمبر الجارى.وفى هذا الشأن قال مصدر فى القلعة الحمراء إن الأهلى أنهى اتفاقه مع الشحات على العودة للدورى المصرى لكن هذه المرة عبر بوابة القلعة الحمراء وليس ناديه السابق مصر المقاصة، وأوضح المصدر أن إدارة الاهلى رصدت مبلغا كبيرا لإتمام الصفقة خاصة فى ظل الحاجة المُلحّة لضم اللاعب فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة .

وأوضح المصدر الأهلاوى أن إدارة نادى العين أبدت مرونة مؤخرًا فى الاستغناء عن خدمات الشحات بعد التعاقد مع لاعب الوسط المالى تونجو حامد دومبيا وقيده فى قائمة الفريق لمدة موسمين بجانب مفاوضات النادى الإماراتى مع لاعبين أجانب آخرين بشكل يُجبره على التخلّى عن بعض لاعبيه الأجانب ومنهم حسين الشحات، وأكد المصدر أن الأهلى ينتظر مشاركة الشحات مع العين بمونديال الأندية وبعدها سيتم إعلان الصفقة وربما يتم الإعلان عن الصفقة قبل هذا الموعد إذا سارت المفاوضات فى طريقها الصحيح الذى يتم التخطيط له حاليًا من خلال دفع مبلغ يقترب من 30 مليون جنيه لإتمام الصفقة.

الأهلى يستعيد حسام عاشور قبل مواجهة جيما الإثيوبى

انتظم حسام عاشور لاعب وسط  الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق، حيث شارك فى تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، وخاض مران الكرة بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة التى حرمته من تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة والتى كانت عبارة عن جزع فى الرباط الخارجى للكاحل.
 
 
وبات عاشور جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق المقبلة، وإن كان ذلك يتوقف على قرار الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف المدير الفنى المؤقت.
 
ويستعد الأهلى لمباراة جيما أبا جعيفر الإثيوبى الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وخاض الفريق الأحمر مباراة ودية أمس أمام فريق نجوم السادات فاز فيها بدلاء الأهلى بسباعية نظيفة.
 

مران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة

شارك النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حاليا على استاد مختار التتش بالجزيرة.
ويستعد الأهلى لمباراة جيما أبا جعيفر الإثيوبى الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وخاض الفريق الأحمر مباراة ودية أمس أمام فريق نجوم السادات فاز فيها بدلاء الأهلى بسباعية نظيفة.
 
وتعافى أجاى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، حيث شارك فى مران فريقه الجماعى واقترب كثيراً من المشاركة فى المباريات، لكن ذلك لن يحدث قبل أن يتم قيده فى انتقالات يناير الشتوية بعدما تم رفع أسمه من قائمة الفريق مطلع الموسم الجارى بسبب الإصابة.
 
على الصعيد ذاته أدى مؤمن زكريا لاعب الفريق، جلسة تأهيل فى صالة الجمانزيوم على هامش المران بسبب معاناته من إصابة تعرض لها فى ودية نجوم السادات أمس وكانت عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية.
 

الأهلى يفقد سعد سمير حتى العام الجديد

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى أن سعد الدين سمير مدافع الفريق سيغيب عن الملاعب قرابة الشهر، ليبتعد عن مباريات الأحمر حتى منتصف يناير من العام الجديد.

وقال الدكتور خالد محمود الأشعة أثبتت تعرض سعد للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية.
 
وخرج سعد سمير مصابا فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما مروان محسن الذى أهدر ركلة جزاء، فى المباراة التى رفعت الأهلى إلى المركز السادس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة