كريم شحاتة: أحمد المحمدى وسيط المفاوضات بين الأهلي وستيف بروس

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 12:48 ص
كريم شحاتة: أحمد المحمدى وسيط المفاوضات بين الأهلي وستيف بروس أحمد المحمدى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن أحمد المحمدى الظهير الأيمن لمنتخب مصر و المحترف بأستون فيلا الإنجليزي، هو وسيط مفاوضات الأهلي مع ستيف بروس، لاعب مانشستر يونايتد السابق والمدير الفني السابق لناديي أستون فيلا وهال سيتي لقيادة المارد الأحمر خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال كريم خلال برنامجه كورة كل يوم عبر شاشة الأولى: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أجرى اتصالا مع أحمد المحمدي الذي تدرب من قبل على يد ستيف بروس وأشاد بقدرات المدير الفني".

أضاف كريم: "هيثم عرابي سيتولى منصب رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي خلال الفترة المقبلة وسيتم قبول استقالة الثنائي حسام غالي ومحمد فضل".

وكانت مصادر أكدت أن المدرب الإنجليزي سيحصل على 120  ألف دولار شهريًا فيما سيحصل جهازه المعاون على 30 ألف دولار، وذلك وفقًا للاتفاق الذي أبرمه المدرب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الذي يقود المفاوضات معه في الوقت الذي من المنتظر أن يصل بروس القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء اتفاقه مع إدارة الأهلي بشكل رسمي وهو الأمر الذي من المحتمل أن يعلنه مجلس الإدارة فور انتهاء اجتماع المجلس المنعقد حاليًا في مقر النادي بالشيخ زايد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

اسف

اسف كابتن خطيب ؛للأسف الشديد حضرتك ومجلس إدارتك واضح انه ضعيف جداً لاختياره مدير تعاقدات فاشل ؛لا لاعيبه عارفين تخلصه معاها ولا مدربين كمان ؛زمان ومن فتره ليست ببعيده الأهلي اسمه كان عالي وهو ده اللي بيخليه الاختيار الأول لأي لاعب ويقنع أي مدرب بالمهمة بعد إذن اليوم أسابيع ينشر دي لعل وعسي مجلس الإدارة يقرأها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة