أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر مقطع فيديو تسبب فى سقوط أخطر عصابة سرقة بالإكراه بمدينة 6 أكتوبر

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 03:43 م
ننشر مقطع فيديو تسبب فى سقوط أخطر عصابة سرقة بالإكراه بمدينة 6 أكتوبر عصابة للسرقة بالإكراه فى مدينة 6 أكتوبر
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة، كشف عن أخطر عصابة للسرقة بالإكراه فى مدينة 6 أكتوبر مكونة من 5 أشخاص، حيث رصد الفيديو 3 من أفراد التشكيل العصابى البالغ أثناء استقلالهم دراجة بخارية، وخطفهم حقيبة من صاحبة شركة توريدات، وأثناء هروبهم اختل توازنهم وسقطوا أرضا، كما سقط فرد خرطوش كان بحوزة أحدهم.

وخلال مطاردة المتهمين من جانب الأهالى، أطلق أحدهم عيار نارى من فرد خرطوش مما أسفر عن إصابة حارس عقار، ونجاحهم فى الهرب، حتى تمكن رجال المباحث من تحديد هويتهم والقبض عليهم، ليعترف المتهمين بارتكابهم 12 جريمة سرقة بالإكراه، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات، وكمية كبيرة من المسروقات.

 

وتم ضبط المتهمين بعد تلقى العميد عصام ابو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من صاحبة شركة توريدات يفيد خطف 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية لحقيبة يدها أثناء تواجدها أمام العقار سكنها، وبداخلها هاتف محمول، ومتعلقاتها الشخصية، وأثناء محاولة الأهالى ضبطهم قام أحدهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب حارس عقار.

 

وعلى الفور تم تشكيل بحث شارك به العقيد عمرو حجازى مفتش المباحث الجنائية، والرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، والرائد محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، لتكشف التحريات أن تشكيل عصابى مكون من 5 عاطلين وراء ارتكاب عدد من حوادث السرقة بالإكراه بمدينة 6 أكتوبر.

 

وتوصلت التحريات إلى هوية المتهمين، وتبين أنهم كلا من "عبد الله.م" 19 سنة عاطل، و"ناصر.ع" 20 سنة عاطل، و"وليد.ن" 22 سنة عاطل، و"إسلام.أ " 20 سنة عاطل، وسيد.أ" 18 سنة عاطل، ويقيمون بمحافظة الفيوم.

 

وبالحصول على إذن من النيابة تم التنسيق مع مديرية أمن الفيوم، وتمكن الرائد كريم سمير، والنقيب محمود خميس على من ضبط المتهمين عدا المتهم الخامس، وبحوزتهم فردين خرطوش، و15 طلقة، وطبنجة صوت، و6 طلقات صوت.

 

 وبمواجهتهم اعترف المتهمين الأول والثانى أمام اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكابهما الحادث بالاشتراك مع المتهم الخامس باستخدام الدراجة النارية قيادته، وأن السلاح النارى المضبوط بحوزة الأول هو المُستخدم فى إحداث إصابة حارس العقار المجاور للعقار سكن المبلغة.

 

وأضاف المتهمين بارتكابهم 12 حادث بذات الأسلوب بدائرتى قسمى شرطة أول وثان أكتوبر ، وأرشدوا عن مبلغ 15,500 جنيه، و30 هاتف محمول، وجهاز "لاب توب"، و9 باور بانك، و9 فلاشات وكمية من أدوات التجميل والمتعلقات الشخصية والإكسسوارات الحريمى، وحرر محضر بالواعقة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة