أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم ويكافئ مديرها

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 12:26 م
محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم  ويكافئ مديرها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة المرضى بمستشفى أوسيم المركزى بالحضور وسطهم والوقوف أمام شباك حجز أدوار الكشف  للتأكد من انتظام العمل وعدم استغلال المرضى مادياً.
 
وحرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المرضى وحل المشاكل التى يعانى منها المترددين على المستشفى والوقوف على مستوى الخدمة المقدمة اليهم.
 
وتفقد المحافظ  كل أقسام المستشفى للتأكد من توافر الأطباء المكلفين وأنتظام العمل دون تقصير.
 
كما كافأ المحافظ الدكتور مجدى عبد الفتاح، مدير مستشفى أوسيم، بعد تأكده من انتظام العمل وتلقيه العديد من إشادات المواطنين بمستوى الخدمة الطبية الجيدة من العاملين بالمستشفى والاهتمام بنظافتها .
 
ووجه المحافظ خلال الجولة  الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الشئون الصحية بتوفير حضانة أطفال استجابة لطلب مواطنة لرفع المعاناة عن طفلها.
 
وأكد المحافظ أن مستشفى أوسيم تقدم خدمة متميزة للمرضى لا تقدم فى العديد من المستشفيات الخاصة موجها اطقم التمريض والأطباء بالعناية بالمرضى والتخفيف عنهم .
 
تصريحات المحافظ جاءت عقب الجولة التى قام بها رافقة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وفرج عبد العاطى رئيس مركز ومدينة أوسيم
 
كما تفقد المحافظ مدرسة الزيدية الابتدائية المشتركة وحرص على حضور طابور الصباح بالمدرسة ومشاركة التلاميذ فى تحية العلم  وعزف النشيد الوطنى .
 
موجها برفع كفاءة النظافة بمحيط المدرسة وإزالة أى إشغالات وعدم السماح بوجود باعة جائلين حفاظاً على سلامة الطلاب .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة