أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "آية" طفلة تحتاج لعملية بالقلب بـ 65 ألف جنيه وأسرتها تناشد أهل الخير

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 01:32 م
صور.. "آية" طفلة تحتاج لعملية بالقلب بـ 65 ألف جنيه وأسرتها تناشد أهل الخير
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفلة صغيرة كالملاك، البكاء لا يفارق وجهها والدموع تملأ عينيها من شدة الألم، الذى تعانى منه ولا يقوى جسمها النحيف على تحمله، أسرتها باعت كل ما تملك حتى أثاث منزلهم وتداينوا من الناس كى يعالجوها ولكن ما باليد حيله، قاموا بإجراء عمليتين وتحتاج لثالثة بـ65 ألف جنيه، وتناشد أهل الخير مساعدتها كى تعيش.

آيه محمود رجب، عامين، تقيم فى عزبة كامل صدقى القبلية - حارة علام نفادى - بجوار مسجد بلال - بحدائق حلوان، تعانى من عيب خلقى وثقب فى القلب وتم إنقاذ حياتها فى العملية الأولى وتخريم الشريان الرؤى وتحتاج لإجراء عملية قلب مفتوح إصلاح كلى وتتكلف العملية 65 ألف جنيه.

قالت والدة آية: بعدما ولدت ابنتى بثلاثة أيام شعرنا أنها مريضة وذهبنا بها إلى المستشفى وأجرينا لها أشعة "إيكو" على القلب بتكلفة 280 جنيها على حسابنا الخاص، كما ذهبنا إلى مستشفى أطفال أبو الريش وتم تأجيلنا عدة مرات فذهبنا إلى طبيبة تخصص قلب، وطالبتنا بإجراء أشعة مقطعية على القلب تكلفتها 1400 جنيه، وبعدما رأت الأشعة قالت ابنتك مصابة بثقبين مع وجود ضغط فى الشريان الرؤى وتحتاج إلى تخريم الشريان وتوسيع شريان الأورطى.

وتابعت الأم، كما ذهبنا إلى مستشفى أطفال مصر وقالوا لنا فى ذلك الوقت، لا نستطيع إجراء عملية لها لأن وزنها 2 كيلو ومن المفترض إجراء هذه العملية أن يكون وزنها 5 كيلو.

وأضافت، أحد المتبرعين ساعدنا فى إجراء العملية الأولى، بعد أن استدنا 20 ألف جنيه، من الجيران ولكن الطبيبة أكدت أنها تحتاج إلى 4 عمليات أخرى، وبعد إجراء العملية فوجئنا بإصابتها بالتهاب رؤى وأكدت لنا الطبيبة أنها تحتاج إلى توسيع الشريان.

وأكدت الأم: أجرينا عملية قسطرة أخرى، بمستشفى أبو الريش ولكن ابنتى أصيبت بجلطة فى القدم وظلت بالرعاية المركزة 18 يوما بالمستشفى ورعاية التأهيل وقال الأطباء إن "آية" تحتاج إلى لبن معين للتغذية وتكلفة العلبة الواحدة 53 جنيه، لإجراء العملية الثالثة وهى لإصلاح وإتمام القلب بتكلفة 65 ألف جنيه، وإذا نجحت هذه العملية ستغنى عن العملية الرابعة، كما أنها تحتاج إلى علاج شهرى 1500 جنيه.

تبكى الأم وتكمل حديثها: لفينا على جميع المستشفيات واستدنا من الناس وبيعنا أثاث الشقة وبنام على الأرض وأصبحت الديون تتخطى الـ70 ألف جنيه، كما أننا نذهب بابنتى لعمل جلسات بخار وأوكسجين بمركز علاج طبيعى خاص.

وطالبت الأم أهل الخير والمسئولين بمساعدتها فى إجراء العملية الثالثة لإنقاذ ابنتها لتعيش حياة طبيعية وسداد ديونها التى تراكمت عليها بعد إجراء عمليتين وشراء العلاج الشهرى الذى فاق طاقتها.

للتواصل تليفون 01119982658 _ 01124464384

اشعة-(1)
 

 

اشعة-(2)
 

 

اشعة-(3)
 

 

اشعة-(4)
 

 

اشعة-(5)
 

 

اشعة-(6)
 

 

اشعة-(7)
 

 

التشخيص
 

 

الطفلة-آية-(1)
 

 

الطفلة-آية-(3)
 

 

الطفلة-آية-(4)
 

 

ايه
 

 

تحاليل-(1)
 

 

تحاليل-(2)
 

 

تحاليل-(3)
 

 

تحاليل-(4)
 

 

تقرير-طبى
 

 

فى-احد-العمليات
 

 

يبيتون-على-الأرض
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة