أكرم القصاص - علا الشافعي

جبروت رجل.. حرم مطلقته من رؤية طفليها 4 سنوات لزواجها من غيره

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 01:00 ص
جبروت رجل.. حرم مطلقته من رؤية طفليها 4 سنوات لزواجها من غيره محكمة الاسرة- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت "نادية.س" البالغة من العمر 55 عاما، محكمة الأسرة، برفع الظلم عن ابنتها المريضة وتمكينها من رؤية طفليها بعد إصرار مطلقها على حرمانها من رؤيتهما رغم حالتها الصحية الحرجة، وذلك عقابا لها على زواجها من رجل آخر بعد انفصالها عنه، مؤكدة بأنه يساومها على رؤيتهما حال طلاقها والعودة إلى عصمته.

وأشارت جدة الطفلين، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، إلى أن مطلق ابنتها عاقبها بعد حصولها على حكم بخلعه بحرمانها من رؤية طفليها، مضيفة: كانت تذهب أمام مدرستهما وتقف بالساعات ترتدى النقاب حتى تتمكن من رؤيتهما وعندما علم منعهما من الذهاب للمدرسة طوال عامين ثم نقلهما إلى مدرسة أخرى.

وأضافت نادية: ابنتى خلال زيجتها السابقة عاشت كثيرا من العذاب والأذى الجسدى وكادت أن تفقد حياتها بعدما تسبب فى إجهاضها خلال حملها بطفلها الأصغر وعندما تركت المنزل أقام ضدها دعوى نشوز وأخذها فى بيت الطاعة ما دفعها لإقامة دعوى خلع.

وأكدت الجدة: تزوجت ابنتى مرة أخرى رجل صالح يراعى الله فيها ويعوضها ما عاشته مع زوجها السابق الذى أصيب بالجنون وحاول التعدى عليها وحرمها منذ 4 سنوات من رؤية طفليها حتى أصيبت بالمرض حزنا على فراقهما ورفضه توسلاتها بإعادتهما إليها مطالبة بتمكين ابنتها من رؤية طفليها التى لا تعرف مكانهما الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة