فى القاهرة للصوتيات والمرئيات

انتقاد برلمانى لغياب ممثلى "الوطنية للإعلام" عن جلسة مناقشة أوضاع العاملين

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 12:33 م
انتقاد برلمانى لغياب ممثلى "الوطنية للإعلام" عن جلسة مناقشة أوضاع العاملين جليله عثمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت النائبة جليلة عثمان، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار فى مجلس النواب، غياب ممثلى الهيئة الوطنية للإعلام، عن اجتماع لجنة القوى العاملة بالبرلمان لمناقشة أوضاع العاملين فى إحدى المؤسسات الإعلامية التابعة للهيئة.

وقالت جليلة عثمان، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الاثنين، إن لجنة القوى العاملة برئاسة النائب جبالى المراغى، أرسلت طلبًا لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زناتى، للحضور لاجتماع اللجنة بالأمس، لكنه لم يحضر ولم يرسل شخصا ينوب عنه لمناقشة طلب الإحاطة الذى تقدمت به والخاص بالعاملين بشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

وأوضحت النائبة، أن ممثلى وزارة المالية، ووزيرة التخطيط، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، حرصوا على الحضور، لمناقشة أوضاع هؤلاء العاملين وحل المشاكل التى يعانون منها.

وقد أفاد ممثل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بأنه لم يؤخذ رأى الجهاز فى إعارة العاملين، وأن الإعارة لم تتم طبقا للوائح والقوانين، ما دفع النائبة جليلة عثمان، للتأكيد على أنه سوف يتم دعوة جميع الأطراف مرة ثانية لمناقشة طلب الإحاطة.

كما أكدت النائبة جليلة عثمان، على أن البحث عن حلول للمشكلات يساعد على النهوض بالمؤسسات الإعلامية التابعة للدولة وهو ما يُوفر الكثير من الأموال المهدرة فى "مضيعة الوقت"، مشددة على ضرورة أن تستعيد المؤسسات الإعلامية قوتها مرة أخرى لأنها تعتبر أحد أدوات الدولة فى مخاطبة الرأى العام وبالقيم والثقافة الأصيلة التى تحافظ على الهوية المصرية وأى مشاكل فيها تؤثر على طبيعة عملها، لذلك نرجو من جميع الأطراف مع كامل الاحترام وسرعة التحرك، لافتة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائمًا ما يُشدد على أهمية الوقت فى إنجاز الأهداف القومية وتحسين المستقبل للمصريين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة