أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتبع سياسات جديدة فى الميركاتو الشتوى.. الاستغناء عن السماسرة والوسطاء.. مزاحمة الأهلى فى الصفقات السوبر.. البحث عن سد الثغرات التى يحتاجها الفريق فقط.. ورفض انضمام لاعبى دورى المظاليم فى الفترة الحالية

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 04:10 م
الزمالك يتبع سياسات جديدة فى الميركاتو الشتوى.. الاستغناء عن السماسرة والوسطاء.. مزاحمة الأهلى فى الصفقات السوبر.. البحث عن سد الثغرات التى يحتاجها الفريق فقط.. ورفض انضمام لاعبى دورى المظاليم فى الفترة الحالية الزمالك يتصدر الدورى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبع نادى الزمالك سياسة جديدة فى الميركاتو الشتوى المقبل، من أجل مواصلة الاستقرار الذى يشهده الفريق الأول الكروى منذ بداية الموسم، بالتخطيط الدقيق فى التعاقدات مع الصفقات.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز ملامح السياسات الجديدة فى الزمالك بالميركاتو الشتوى فى التقرير التالى:

الاستغناء عن الوسيط

يسعى نادى الزمالك بقوة إلى التخلى عن الوسيط فى التعاقد مع الصفقات خلال المرحلة المقبلة، حيث كشف مصدر مسئول بالزمالك، عن أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، دخل فى مفاوضات مباشرة مع بعض اللاعبين المحليين لضمهم.

يأتى ذلك فى ظل رغبة أمير مرتضى فى حسم صفقات يناير مباشرة مع اللاعبين والأندية دون وجود وسيط لتلك الصفقات، مع التأكيد للاعبين أن النادى سيبرم لهم عقودًا جيدة دون الحاجة إلى وجود وسيط لهم، إلا أن بعض اللاعبين يتمسكون بوجود وكلاء لهم فى الصفقات رغم مفاوضات الأبيض المباشرة.

رفض انضمام لاعبي دورى المظاليم فى الفترة الحالية

كما يرفض مسئولو القلعة الحمراء والجهاز الفنى التعاقد مع لاعبين من دورى المظاليم خلال المرحلة المقبلة، حيث كان قد عرض أحد وكلاء لاعبين، بعض اللاعبين المميزين فى دورى القسم الثانى على مسئولى الزمالك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، التى يبحث الأبيض عن دعمها فى شهر يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنه تم رفضهم، فى ظل رغبة مسئولى النادى الأبيض فى دعم الجبهة اليسرى بلاعب يمتلك خبرات المنافسة بشكل كبير فى الدورى الممتاز ويكون لديه سجل مميز مع فريقه من أجل ضمه فى يناير.

مزاحمة الأهلى فى الصفقات السوبر

كما أن الزمالك أصبح يتبع سياسة مزاحمة غريمه التقليدى فى الصفقات الجديدة، حتى وصل الأمر إلى اختراق محاولات لجس نبض أحمد حجازى لاعب الأهلى السابق ونادى ويست بروميتش الإنجليزى حاليًا والذى يرغب الأهلى فى استعادته، لجس نبضه بخصوص إمكانية انتقاله للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، خاصة بعد هبوط ناديه لدورى الدرجة الثانية، فضلاً عن الدخول فى صفقة محمود السلمى "ميسى فلسطين" ومحمود وحيد الذى نجح الأهلى مؤخرًا فى ضمه برغم المحاولات البيضاء.

البحث عن سد الثغرات فقط

فيما يتبع الزمالك فى الميركاتو الشتوى سياسة البحث عن سد الثغرات التى يحتاجها الفريق فقط دون إبرام أى تعاقدات الفريق فى عغنى عنها، حيث يسعى الزمالك بقوة فى التعاقد مع مهاجم ودعم الجبهة اليسرى فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة