أوباما من الإعارات والتوقيع للأهلى لـ"نجم الشباك" بالزمالك

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:30 ص
أوباما من الإعارات والتوقيع للأهلى لـ"نجم الشباك" بالزمالك يوسف أوباما لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم يوسف أوباما لاعب الزمالك موسمًا استثنائيًا مع الفريق الأبيض على كل الأصعدة سواء فى تسجيل أو صناعة الأهداف ليصبح رمانة الميزان ويسد فراغ كبير فى التشكيلة البيضاء.

وأصبح أوباما أحد العناصر التى لا غنى عنها داخل الزمالك بالموسم الحالى وقائدا للفريق داخل الملعب ليس بوضع الشارة وإنما من الناحية الفنية حيث زادت قدراته بشكل كبير بعد قضاء المواسم الأخيرة معارًا لأندية أخرى أكتسب خلال المزيد من الخبرات.

وقضى أوباما تجربتي إعارة فى السنوات الماضية الأولى مع نادى الاتحاد السكندرى لعب خلالها 35 مباراة ونجح فى تسجيل 9 أهداف وصنع ثلاثة أهداف ونال ثقة جماهير الإسكندرية التى تمنت استمراره بشكل نهائى.

<iframe width="678" height="542" src="https://www.youtube.com/embed/Kmj0x3DC8V0" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

وخاض أوباما تجربة إعارة أخرى مع نادى وادى دجلة لعب خلالها 14 مباراة وسجل هدفين وصنع هدفا لكن لم يشارك لفترة طويلة بسبب تعرضه للإصابة لكن تألقه الملفت جعله يدخل حسابات النادى الأهلى بقوة ويبدأ المارد الأحمر فى التخطيط لضمه بعد التأكيد على انتهاء عقده مع الزمالك وبالفعل ترددت أنباء عن توقيعه للمارد الأحمر وهو ما نفاه اللاعب ثم نجح النادى الأبيض فى استعادته مرة أخرى قبل بداية الموسم الحالى.

 

الغريب أن أوباما كان مرشحا للرحيل للمرة الثالثة عن الزمالك قبل انطلاق الموسم قبل الاستقرار على استمراره لعل الخوف من انتقاله للأهلى كان السبب الرئيسى فى ذلك لكن بعد المشاركة بشكل أساسى أثبت للجميع أنه لاعب مهم ووجوده بالتشكيلة الأساسية أمر لابد منه .

وشارك أوباما مع الزمالك بالموسم الحالى فى 16 مباراة بمسابقتى الدورى والكأس أحرز خلالها 7 أهداف وصنع ثلاثة أخرين بخلاف دوره الفنى المهم داخل المستطيل الأخضر ليصبح أحد المرشحين بقوة للتواجد فى صفوف المنتخب الوطنى خلال الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة