أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة غانا عبيدى بيليه يرشح مصر والسنغال للفوز بأمم أفريقيا 2019

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 11:57 ص
أسطورة غانا عبيدى بيليه يرشح مصر والسنغال للفوز بأمم أفريقيا 2019 منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح عبيدي بيليه أسطورة الكرة الغانية والملقب بـ"بيليه افريقيا"، منتخبي مصر والسنغال للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال عبيدي بيليه في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "منتخب السنغال هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، السنغال تمتلك حالياً منتخباً عبقرياً وفريقاً متكاملاً لديه جميع المقومات التي تمنحه فرصة التتويج باللقب القاري، ثم منتخبات مصر والمغرب وغانا، وكلها قريبة من بعضها في المستوى، ويمكنها الذهاب بعيداً في البطولة".

وأضاف عبيدي بيليه الذي يتواجد حالياً في دولة الإمارات بعدما تلقى دعوة من ناديه السابق "العين" لحضور فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق بعد غد الأربعاء، "العين هو الفريق الأفضل فى الإمارات حالياً، ثقتي في الفريق بلا حدود وأتوقع ذهابه بعيداً في مونديال الأندية، لأنه يملك مدرباً جيداً، ولاعبين متميزين، بجانب الدعم الجماهيري".

ويلتقي العين الإماراتي الذي يضم النجم المصري حسين الشحات مع ويلنجتون النيوزيلندي بعد غد الاربعاء في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 7 أندية هى ريال مدريد (بطل أوروبا) والعين (بطل الدورى الإماراتى) وجوادالاخارا المكسيكى (بطل كونكاكاف) وتيم ويلنجتون النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) بجانب الترجى التونسى بطل دوري أبطال أفريقيا، وريفربليت الارجنتيني في بطل كأس ليبرتادوريس.

جدير بالذكر أن عبيدي أيو لديه ثلاث أبناء يمارسون كرة القدم، وهو أندريه أيو المحترف حالياً في فنربخشة التركي، وجوردان أيو في كريستال بالاس الإنجليزي، وإبراهيم أيو الذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الثانية الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة