نجم تشيلسى السابق: هدف صلاح الثانى ضد بورنموث سر عشقى لـ"الفرعون"

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 12:23 م
نجم تشيلسى السابق: هدف صلاح الثانى ضد بورنموث سر عشقى لـ"الفرعون" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة واسعة من جانب توني كاسكارينو أحد أساطير الكرة الايرلندية ومهاجم تشيلسي السابق.

وقدم محمد صلاح عرضاً رائعاً في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف "هاتريك".

وقال توني كاسكارينو في تصريحات لصحيفة "التايمز" الإنجليزية، "أحب محمد صلاح كثيراً، هدفه الثاني في مباراة ليفربول وبورنموث يكشف سر عشقي لهذا اللاعب، ستيف كوك قام بعرقلة النجم المصري وتوقع الجميع سقوطه مثلما يفعل 99.9% من اللاعبين، لكنه لم يفعل ذلك".

أضاف مهاجم تشيلسي السابق، "محمد صلاح أظهر تماسكه وسدد كرة قوية فشل حارس بورنموث في التعامل معها ليتمكن من تسجيل ثاني أهدافه ضد أصحاب الأرض، لقد أثبت قدرته على كسب قلوب جماهير الفرق المنافسة".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متساوياً مع الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

وبات محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 40 هدفاً وأكثر بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح وصل للهدف الـ 42 بالمباراة الـ52 مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى تاريخ ليفربول.

وسجل محمد صلاح 32 هدفاً فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بجانب 10 أهداف فى الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة