خريطة التوك شو اليوم.. بطل العالم فى الكاراتيه ومدربه فى حوار خاص بـ"كلام ستات.. "فتاة التروسيكل" تكشف تفاصيل مقابلة الرئيس فى "كل يوم".. ومحمد الباز يناقش القضايا الدينية الشائكة بـ"90 دقيقة"

السبت، 01 ديسمبر 2018 04:00 م
خريطة التوك شو اليوم.. بطل العالم فى الكاراتيه ومدربه فى حوار خاص بـ"كلام ستات.. "فتاة التروسيكل" تكشف تفاصيل مقابلة الرئيس فى "كل يوم".. ومحمد الباز يناقش القضايا الدينية الشائكة بـ"90 دقيقة" صورة مجمعة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، السبت، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:
 

"كلام ستات" على قناة " ON E"
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، غدا السبت، الدكتور شادي علي حسين، المدرس بكلية طب أسنان جامعة عين شمس، ليجيب عن أسئلة المشاهدين الخاصة بعلاج الأسنان، كما سيقدم خلال الحلقة عدة نصائح للوقاية من تسوس وأمراض الأسنان.

وفى الفقرة الثانية من الحلقة، تستضيف مذيعات البرنامج، بطل العالم في الكاراتيه عبد العزيز عاصم ومدربه هاني طنيب، للحديث عن مشواره الرياضى وكواليس الوصول لبطولة العالم فى الكاراتيه.

برنامج "كلام ستات" من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة ON E، فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

"كل يوم" مع وائل الإبراشى
 

يستضيف الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة " ON E " اليوم السبت فى تمام الساعة التاسعة مساء، مروة العبد صحابة التروسيكل بمحافظة الأقصر الذى قبلها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قصر الاتحادية، لتكشف تفاصيل المقابلة وما دار بينها وبين الرئيس فى الزيارة.

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، الخميس، بقصر الاتحادية المواطنة "مروة العبد"، سائقة التروسيكل بقرية البعيرات بالأقصر، حيث أعرب عن حرصه على الالتقاء بها شخصياً بالنظر إلى مثابرتها الحثيثة لتحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، وأنها تعتبر نموذجاً مُشرفاً لشباب مصر كافةً، وقدوة يحتذى بها لجميع المصريين فى الكفاح والعطاء والإصرار.

 

"90 دقيقة" مع محمد الباز
 

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة عن القضايا الدينية الشائكة والتى تصدرت المشهد على مدار الساعات الماضية بين علماء الأزهر والأوقاف من جانب والدكتور سعد الدين الهلالى من جانب آخر وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

كما يناقش فى جزء آخر من حلقة اليوم قمة العشرين وما حدث فيها ويرد على أكاذيب قناة الجزيرة حول ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بعدما روجت وادعت بعدم لقاء أى من زعماء قمة العشرين له.

ويعرض الإعلامى محمد الباز مجموعة من الفيديوهات للقاءات ولى العهد السعودى بزعماء العالم فى قمة العشرين وحرص عدد منهم على مصافحته.

ويستضيف فى الفقرة الرئيسية للبرنامح الدكتور عبدالله مبروك النجار،عضو مجمع البحوث الإسلامية، وعضو لجنة الإصلاح التشريعي للحديث عن مفهوم الدولة الوطنية بالإسلام

وملف تجديد الخطاب الديني، ومتي نستطيع أن نقول تم الانتهاء منه وتغيير المناهج  الدراسية بالأزهر  وتأليف كتب جديدة علي نجو ينشر الوسطية والتسامح وملف الاجتهاد فى تفسير النص وعلاقة الأخوان بالأفكار التكفيرية.

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تخصص الإعلامية ريهام السهلى برنامجها "المواجهة" المذاع على قناة "أكسترا نيوز"، حلقة اليوم السبت، بتغطية خاصة من المرحلة الرابعة "4A" للخط الثالث لمترو الأنفاق، وأخر الإنشاءات التى قاربت على الانتهاء من مرحلة مترو الأنفاق بالخط الرابع  والتى بدأ العمل فيها فى منتصف عام 2015، وسيتم البدء التشغيل التجريبى بنهاية الشهر الحالى.


 

"مساء دى أم سى" مع إيمان الحصرى
 

تستضيف الإعلامية إيمان الحصري ببرنامجها "مساء دى أم سى"، المذاع على قناة "دى أم سى"، اليوم السبت في العاشرة مساء الإعلامي الكبير خيري حسن ليكشف شاهدته على عدد من الأحداث التاريخية ولقاءاته مع الزعماء والمسئولين.

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى
 

يخصص  الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد، الحديث عن الجماعات الإرهابية فى مصر، كما يتحدث عن قمة العشرين الاقتصادية المقامة فى الأرجنتين، ويناقش مشكلة مظاهرات باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة