النيابة تأمر بتشريح جثة صيدلى قتل فى مشاجرة مع سائقى توك توك بـ 6 أكتوبر

السبت، 01 ديسمبر 2018 09:58 ص
النيابة تأمر بتشريح جثة صيدلى قتل فى مشاجرة مع سائقى توك توك بـ 6 أكتوبر المجنى عليه
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح ودفن صيدلى قتل على يد سائق "توك توك" وعدد من أصدقائه بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليه، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء قيادة المجنى عليه سيارته فوجئ بمضايقة سائق "توك توك" له وقطع الطريق عليه، فنشبت بينهما مشادة كلامية اعتدى عقبها السائق وعدد من زملائه قائدى الـ"توك توك" على المجنى عليه ما أسفر عن إصابته بنزيف بالمخ، وتم نقله إلى مستشفى إلى أن فارق الحياة بعد حجزه عدة أيام. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 4 متهمين فى الواقعة، وتم تحرير محضر، وإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق معهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

المسئول عن دخول التوكتوك

يجب محاسبة المسئول عن دخول التوكتوك لمصر أى إن كان موقعه لأنه المتسبب الرئيسى فى الفوضى العارمة فى الشوارع و الوجه القبيح الذى أصبحت عليه شوارعنا بسبب هذا الشيء اللعين و معظم وليس كل سائقى التوكتوك من البلطجية و قطاع الطرق وكل البذاءات و المبيقات تخرج من هذا التوكتوك الذى أصبح وسيلة للبلطجة و فرض السطوة فى الشوارع و إزهاق أرواح المواطنيين على أيدى هؤلاء البلطجية ، يجب منع سير هذا الشيء القبيح فى الشوارع لتستعيد الشوارع بعض من الإنضباط المفقود و أكرر يجب محاسبة كل من تسبب فى دخول هذا الشيء لمصر من أصحاب السبوبة و الكسب الغير مشروع حتى لو على حساب أرواح المواطنين .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا ينتقم منه ال سمح بدخول التوك توك مصر

التوتوك وظيفة المسجلين الجنائيين والأطفال المتشردين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

دوله التكتك

ليست الدول المنهزمه والضعيفه هي من تخسر في الحروب العسكريه --ولكن الدول المنهزمه والضعيفه من تعجز عن اصلاح وتنقيح ما يدمرها----- الارهاب والمؤمرات لن تسقط مصر ولكن مصر ستسقط بالعشوائيه المتفشيه في كل حياتنا ---- رجاء النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

البلطجية مكانهم القبور او السجون

البلطجية مكانهم القبور او السجون

عدد الردود 0

بواسطة:

ميزو

تطبيق القانون بقوة

لازم يكون فى حكم بالأعدام والسجن المشدد لسائقي التوكتوك البلطجيه والمنحرفين ليكونوا عبرة ومنعه من السير بالمحافظات السياحيه والأداريه . كمايجب ترخيصه فى المحافظات الأخري فى حالة السماح له بالعمل طبقا لشروط قيادة الدراجات البخاريه . وللاسف الاجراءات الرادعه على الملاكى والأجرة والنقل فقط والمنحرفين والبلطجيه عايشين براحتهم فى دولة غاب فيها تطبيق القانون بقوة

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر الدين الشريف

هي البلد هتصحى أمتى

شاب جميل ، البلد علمته ، وصرفت عليه ،،، وبكل بساطه أزهق روحه البلطجية والمجرمين اللي البلد عاجز عن مواجهتهم لا بقانون رادع ولا بقوة رادعة . لمتى فوضى التوكتوك والسايس التي اصبحتا تطيح بخيرات شبابنا بالامس القريب طبيب يقتله سايس ركنة سيارات و اليوم صيدلي . حرام عليكي يا بلد ، ايه البرود والتطتنيش هذا. سايب ليه المجرمين دول يقتلوا خيرة شبابك وشبانك . حرام عليكي يا دولة .

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

فوضى التوك توك

يجب منع التوك توك فى الشوارع الرئيسية ويقتصر سيره فى الحارات والقرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة