اخبار النادى الأهلى اليوم السبت 1/12/2018

السبت، 01 ديسمبر 2018 11:22 م
اخبار النادى الأهلى اليوم السبت 1/12/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها فوز الفريق الأحمر على بتروجت بهدف نظيف أحرزه أحمد الشيخ فى بطولة الدورى العام.
 

صفحة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد وليد سليمان

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيس بوك بعيد وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأحمر، والذى يكمل اليوم عامه الـ 34.

وكتبت صفحة الأهلي، "نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا وليد سليمان. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد.. هل تتذكر أول هدف له مع فريقنا!؟".

على معلول يشارك فى مران الأهلي الجماعي بعد أسبوعين

يعود على معلول، الظهير الأيسر للأهلي، للمشاركة فى المران الجماعى فى غضون أسبوعين، بعد تحسن حالته بشكل كبير، وتنفيذه للبرنامج العلاجى والتأهيلى.

وكان معلول قد أجرى أشعة على العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، وأكد الجهاز الطبى تحسن حالة اللاعب واقتراب موعد ظهوره من جديد فى المران الجماعى.

واشتكى معلول من تمزق فى العضلة الضامة أبعده عن المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى.

الأهلي يختبر فتحى وشريف قبل مران الغد.. وأجايى يواصل التأهيل

يخضع أحمد فتحى، لاعب الأهلي، لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق غداً، الأحد، للتأكد من زوال الآلام التى يعانى منها فى العضلة الضامة، وبناءً على الفحص الطبى سيتحدد موقف فتحى من البرنامج التأهيلى الذى يؤديه اللاعب حالياً، سواء بالاكتفاء بجلسة فى الجيم أو انطلاق مرحلة جديدة من التأهيل بالجرى حول الملعب.

ويُعانى فتحى من إصابة فى العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى، ويتم تجهيزه طبياً للعودة من جديد للمشاركة فى التدريبات.

من يقود الأهلي خلفاً للفرنسى كارتيرون.. دياز أم كارينيو؟

اقترب النادى الأهلي من الإعلان عن مديره الفنى الأجنبى خلال الساعات القليلة المقبلة لتولى مهمة تدريب الفريق، خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل بعد خسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية.

 الأهلي يُفاضل حالياً بين كل من الأورجويانى جوزيه دانيال كارينيو والأرجنتينى رامون دياز، وهناك مدرب آخر تم طرحه خلال الساعات الماضية رحّب بتدريب الفريق وينتظر قرار الإدارة الحمراء.

الأهلي يستعيد الانتصارات بعد 99 يوماً ويهزم بتروجت بهدف الشيخ

حقق فريق الاهلي فوزاً صعباً على بتروجت بهدف نظيف خلال المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، في السويس  ، وسجل أحمد الشيخ هدف الاهلي في الدقيقة الثامنة

وإستعاد الاهلي ذاكرة الانتصارات بعد سلسلة من الخسائر المحلية والأفريقية والعربية حيث خسر بطولة أفريقيا أمام الترجي ثم خرج من البطولة العربية أمام الوصل قبل أن يخسر من المقاولون العرب في الدوري.

ولم يفز الاهلي في بطولة الدوري منذ 99 يوماً حيث كان أخر فوز قد حققه الأهلي في الدوري أمام حرس الحدود يوم 24 أغسطس الماضي 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة