أكرم القصاص - علا الشافعي

12 يناير.. أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

السبت، 01 ديسمبر 2018 11:55 ص
12 يناير.. أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح رانيا يوسف
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وحيد الكيلانى المحامى أن نيابة الأزبكية قد حددت جلسة السبت 12 يناير لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح.

وقال البلاغ إن الفنانة قامت بالفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى.

وقال البلاغ إن ماقامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول اثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

واضاف أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذة الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.

وأضاف البرنس أن من حق تلك الممثلة أن ترتدى ما تشاء فى المناسبات الخاصة فى الأماكن  المغلقة وليس فى مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين مما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلنى الفاضح.

وقد سبق وتقدم اليوم  كلا من حميدو جميل البرنس وعمرو عبد السلام و وحيد الكيلانى المحامون  ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح والتحريض على الفسق والفجور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

تفاهات

فقط من اجل الشهره

اهدار لوقت ومجهود القضاء الثمين في التفاهات

عدد الردود 0

بواسطة:

عالم فاضيه وبيشتغلونا

دعايه مجانيه للاستاذه رانيا

المفروض تشكري الاستاذ المحامي رافع القضيه. ولا هو من طرف حضرتك؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هي المحاكم فاضية لهذا ؟

محامون يبغون الشهرة ام مدفوعون لاحداث فنكوش مجتمعي ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هوه مش مهرجان القاهره؟؟؟

يعني هيه يتمثل مصر

ومش هقول اكتر من كده 😡 ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Waleed

أين الحريات

عار علي كل ما يسمي إنسان ان يعترض علي حرية أشخاص وإقامة قصية علية لمجرد زي او لَبْس او فكر الحرية شاملة اَي شئ من ملبس وماكل و عقيدة وفكر اَي شئ في العالم ما لما اعتدي علي غيري وكذلك غيري ليس لة دخل بي وهؤلا المتملقين والمتعجرفين الدين يحجرون عالغير هؤلاء هم من يجب محاكمتهم بتهمة التدخل في شؤن الغير والاعتداء عالحريات

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله محمد

حسبي الله ونعم الوكيل

احنا وصلنا إلى أين ماذا يحدث بالبلد ونرجع نحاسب الشباب ونقول لا للتحرش أين الرقابه وأين مؤسسات الدوله وأين الدوله اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

لمن يقول الحريه

الحريه فى بيتك او فى حفله خاصه ولكن حفل المهرجان مكان عام وليس خاص ومصور ومنقول على الفضائيات والمكان العام له احترامه وقوانينه هل لو سارت واحده فى الطريق العام ولبسه مايو لا تعاقب بفعل فاضح ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال العربى

أ وحيد الكيلانى المحامى البارع الورع الهمام .......نلت بالإعجاب وحظيت بالتقدير الجماعى

المحامى القدير وحيد الكيلانى الذى داهمه مثلنا المشهد المروع للممثله العاريه التى تحاول خداعنا بأنها ضحية مصمم أزياء متهتك ...أدخل فى روعها أن غلالة الشاش التى القتها على بدنها دون حياء سوف يغدو حدثا جللا تحقق من ورائه شهرة مدويه وأن هذا الكساء الواهى لن يلفت الأنظار وسوف يمر هذا الحادث مرور الكرام بغير أن يستصحبه شجب أو إستنكار أو إدانه ....أحسنت صنعا ببلاغك الفورى للنيابه العامه الحصن المنيع الواقى ضد الإنفلات الخلقى ....الأمل أن ينهض .....القضاء الواقف ويتصدى فى خصومة أبديه مع كل منحرف وكل جشع وكل محتكر سلعه وكل مرائى حتى لو طال أعلى مسئول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة