محمد صلاح يحدد هدفا جديدا مع ليفربول قبل الديربى ضد إيفرتون

السبت، 01 ديسمبر 2018 01:02 م
محمد صلاح يحدد هدفا جديدا مع ليفربول قبل الديربى ضد إيفرتون محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أعرب محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن أمله فى قيادة "الريدز" للحصول على بطولة الموسم الحالى وإنهاء صيام دام 6 سنوات عن اعتلاء منصات التتويج.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "فى الموسم الماضى لم يكن هدفى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى وتحطيم الأرقام القياسية، بل الفوز مع ليفربول ببطولة".

وأضاف نجم ليفربول، "الفريق كان قريباً من الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، لكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل النتيجة، لدى هدف شخصى أسعى لتحقيقه هذا الموسم لكنى لن أفصح عنه فى الوقت الحالى، لكن الهدف الأساسى بالنسبة لى هو الحصول على بطولة مع ليفربول، هذا الأمر سيكون بمثابة مكافأة ضخمة لنا وللجماهير".

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بمسابقة الدوري الإنجليزي عندما يستضيف إيفرتون في السادسة والربع مساء غداً الأحد بملعب "أنفيلد"، في "ديربى الميرسيسايد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة