خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الديلى ميل تتحدث عن فستان رانيا يوسف وتشير إلى إمكانية حبسها

السبت، 01 ديسمبر 2018 11:07 م
الديلى ميل تتحدث عن فستان رانيا يوسف وتشير إلى إمكانية حبسها رانيا يوسف
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موقع الديلى ميل عن واقعة فستان رانيا يوسف خلال تقرير له، حيث أشار فى عنوانه إلى إمكانية حبس فنانة مصرية بتهمة الفحش العلنى.

 

عنوان الديلي ميل
عنوان الديلي ميل

 

تقرير الديلى ميل أكد أن الدولة المصرية اهتمت بشكل كبير بالفستان الذى ارتدته رانيا خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الأخيرة بشكل وصل إلى حد الهجوم، بسبب إظهار أقدامها بشكل رأوه غير لائق فى بلد مسلم، وهو الأمر الذى قد ينتج عنه حبس رانيا يوسف بسبب تلك التهمة.

 

6883006-6449831-image-a-86_15436775
 

كما أشار الموقع إلى أن مدة العقوبة قد تصل إلى خمس سنوات حبس، رابطة فى الوقت ذاته بما حدث فى وقت سابق مع روائى مصرى صدر عليه حكم بالحبس لما تضمنته الرواية من أسلوب جنسى قبل أن يتم الإفراج عنه بعد 120 يوم حبس بسبب خطابات احتجاج من الكتاب المصريين.

 

6883010-6449831-image-m-88_15436776
 

على جانب آخر قامت رانيا يوسف بالاعتذار خلال الساعات الماضية عن ارتدائها للفستان من خلال بيان رسمى أصدرته عبر حسابها على فيس بوك، وأشارت فيه إلى أنها تعتذر عن ارتدائها للفستان، وأرجعت ذلك إلى أن التوفيق لم يحالفها فى إطلالتها التى لا تتسم مع قيم والأخلاق الذى تربينا عليها وتعتز بها إلى حد كبير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

يجب

يجب شطب المحامين الذين يرفعون هذه القضايا

يجب شطب المحامين الذين يرفعون هذه القضايا للشهرة او للابتزاز او الكيد او التطرف او لإدعاء الورع . يجب القبض عليهم و محاكمتهم . و يجب ان يمنع القانون رفع مثل هذه القضايا

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

يجب عزل هؤلاء المحامين المرتزقة لان الموضوع زاد عن حده جدا

هم نفس المحامين الذين يرفعون قضايا الحسبة على المجتمع المصرى فى كل مرة ليفسدوا على المصريين افراحهم ومناسباتهم . بدأت اشك الى حد اليقين ان مثل هؤلاء مدسوسون علينا من اهل الشر خصوصا بعد نشر الخبر فى الاعلام الغربى المتحالف مع الاخوان وانصارهم وتصوير الدولة بصورة قامعة الحريات . هؤلاء المحامون يجب محاكمتهم على الاسائة الدائمة للمجتمع المصرى فى كل مناسباته بحجة الحفاظ على التقاليد .

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

اين مجلس النواب من قانون يسمح لاى فرد برفع مثل هذه القضايا

ارجو ان يلتفت مجلس النواب لالغاء مثل هذا القانون الذى يسمح لاى فرد ان يؤذى شخصا لا يعرفه ولم يلتق به ابدا بالريموت كنترول

عدد الردود 0

بواسطة:

Asem

اخطات واعتذرت فلماذا الاستخفاف بالقضاء

المحامين اياهم وكلنا نعرفهم يهينون القضاء بمثل هذه التصرفات ويجب محاسبتهم بهذه التهمة وايضا للإساءة للدولة بسبب هيافة الموضوع وتفاهة البلاغ، نعم هى اخطات ولكنه فى النهاية فستان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة