أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى يتحدث عن التهديف أمام سوانزى وأهمية الـ"كلين شيت".. فيديو

السبت، 01 ديسمبر 2018 12:58 م
أحمد حجازى يتحدث عن التهديف أمام سوانزى وأهمية الـ"كلين شيت".. فيديو أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، عن الفوز الثمين الذى حققه وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه على سوانزى سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، معرباً عن سعادته بتسجيل أول أهدافه هذا الموسم.

وقال أحمد حجازى، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادى وست بروميتش ألبيون، "نجحنا فى الحصول على ثلاث نقاط ثمينة أمام سوانزى سيتى، المباراة كانت صعبة للغاية وعلينا الحفاظ على هذا المستوى في المباريات القادمة".

وأضاف مدافع منتخب مصر، "أنا سعيد بالتسجيل ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، نحن نتدرب كثيراً على الركنيات وكيفية استغلالها بالشكل أمثل".

أحمد حجازى
أحمد حجازى

واصل أحمد حجازى تصريحاته قائلاً، "نتطلع للحفاظ على نظافة شباكنا في المباريات المقبلة، لست سعيداً بهدف سوانزى سيتى فى المباراة الماضية، صحيح الحصول على النقاط الثلاث يمثل الأولوية القصوى بالنسبة للفريق، ولكن نظافة الشباك بالنسبة لحارس المرمى والمدافعين سيكون أمرا رائعا".

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة خلف نوريتش سيتي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

ويستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره برينتفورد فى العاشرة مساء بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 20.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة