من كباتن الألعاب الشهيدة لـ قائد الأهلى: "هاتوها من رادس"

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:30 م
من كباتن الألعاب الشهيدة لـ قائد الأهلى:  "هاتوها من رادس" الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق القلعة الحمراء المواجهة المنتظرة بين الأهلى والترجى التونسى، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس بتونس، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحرص اليوم السابع على رصد تحذيرات نجوم فرق الطائرة واليد فى الأهلى لفريق الكرة قبل موقعة رادس، خاصة أنهم خاضوا العديد من المباريات النهائية التى تشهد دائما طابعا خاصا فى تونس بالتقرير التالى:

حمدى الصافى نجم الأهلى السابق فى الكرة الطائرة والمدير الفنى الحالى لفريق السيدات

حذر حمدى الصافى، مدرب فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، أبناء كارتيرون من الانشغال بالمدرجات، مؤكدا أهمية اللعب إلى آخر دقيقة.

كما طالب الصافى اللاعبين بضرورة التحلى بالهدوء والثقة فى النفس فى مثل هذا اللقاء الذى يحمل شحنا جماهيريا قوى، مشددا على ضرورة إحراز هدف يهبط عزيمة جماهير تونس فى رادس.

حمدى الصافى
حمدى الصافى

نهلة سامح قائدة فريق سيدات الأهلى

أما نهلة سامح كابتن فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فاتفقت مع تحذير حمدى الصافى بعدم التركيز مطلقا مع الجماهير فى المدرجات، والتفكير فى هدف العودة بالنجمة الأفريقية التاسعة من رادس.

نهلة سامح
نهلة سامح

 

وقالت نهلة إنها تتذكر جيدا موقفا لن تنساه فى نهائى بطولة أفريقيا 2016 أمام قرطاج التونسى والتى حصل عليها الأهلى، عندما خاض الفريق التدريب الصباحى قبل النهائى فى جراج الفندق فى ظل التشويش من الجانب التونسى وإضاعة الوقت فى البحث على صالة التدريب.

هادى رفعت حارس مرمى فريق كرة اليد بالأهلى

أما هادى رفعت، حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، فطالب اللاعبين بضرورة التجاهل التام لكل محاولات الاستفزاز من جانب الجمهور التونسى سواء عن طريق السب أو استخدام الليزر.

وطالب رفعت لاعبى الأهلى بضرورة التفكير فى جمهور القلعة البيضاء مع وضع هدف إسعادهم فى قمة تفكيرهم فى خوض هذا اللقاء.

هادى رفعت
هادى رفعت

إسلام حسن: التوانسة شعب طيب والأهلاوية سيعودون بالكأس 

أما إسلام حسن، نجم فريق كرة اليد فى النادى الأهلى، فقال إن جمهور تونس عصبى ولكنه قلبه طيب جدا، مطالبا لاعبى الأهلى بألا يلتفتوا إلى الضغوطات النفسية ويركزوا فى الناحية الفنية فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة