قبلها بيونسيه وجينيفر لوبيز..أريانا تفقد ثباتها على المسرح خلال حفلها

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:30 م
قبلها بيونسيه وجينيفر لوبيز..أريانا تفقد ثباتها على المسرح خلال حفلها اريانا جراندى اثناء العرض
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت المطربة العالمية أريانا جراندى مؤخرا أول عرض لأغنيتها thank u next فى البرنامج الشهير The Ellen DeGenres Show، ولكن أثناء العرض كادت أن تنزلق.

كانت مشاعر الحزن واضحة على وجه المغنية الشابة أثنا غنائها وبالفعل فقدت اتزانها وتركيزها حيث انها ارتدت الكعب العالى الرفيع وكادت أن تنزلق من على الكرسى الذى وقفت عليه أثناء تأدية الأغنية بالبرنامج ولكنها استطاعت أن تعيد اتزانها مرة آخرى وقالت Oh My God بابتسامة خفيفة.

ولم تكن الفنانة الشابة هى الوحيدة التى فقدت اتزانها على المسرح وأعادت صوابها من جديد بل سبقتها الفنانة العالمية جينيفر لوبيز فى حفلتها بلوس أنجلوس واستكملت العرض كالمحترفين بمساعدة جمهورها، ومن قبلها لجأت بيونسيه بآخر حفل لها إلى ارتداء الكعب العال، وفكرت أن تظهر أمام جمهورها على الخشبة بطريقة مختلفة ألا وهى النزول من على درج عال، وبروح  مليئة بالثقة الزائدة، كادت أن تنزلق أمام الجمهور وبالرغم من استعادة توازنها سريعاً إلا أن الأمر أذيع سريعًا للعالم أجمع.

من قبلها لجأت بيونسيه بآخر حفل لها إلى ارتداء الكعب العال، وفكرت أن تظهر أمام جمهورها على الخشبة بطريقة مختلفة ألا وهى النزول من على درج عال، وبروح  مليئة بالثقة الزائدة، كادت أن تنزلق أمام الجمهور وبالرغم من استعادة توازنها سريعاً إلا أن الأمر أذيع سريعًا للعالم أجمع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة