أكرم القصاص - علا الشافعي

فوزى البنزرتى: الأهلى أضعف من نسخة الموسم الماضى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 01:43 م
فوزى البنزرتى: الأهلى أضعف من نسخة الموسم الماضى فوزى البنزرتى المدير الفنى السابق لمنتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فوزى البنزرتى، المدير الفنى السابق لمنتخب تونس، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الترجى التونسى والأهلى، المحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب "رادس"، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال فوزى البنزرتى، فى تصريحات لصحيفة "الصباح نيوز" التونسية، "المباراة ستكون صعبة على الفريقين خاصة الترجى الذى سيكون مطالباً بفرض أسلوب لعبه والمجازفة بالهجوم من أجل تعويض نتيجة مباراة الذهاب وتحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا".

وأضاف مدرب منتخب تونس السابق، "واثق من قدرة الترجى على حصد لقب دورى أبطال أفريقيا حال نجاح اللاعبين فى الضغط العالى على لاعبى الأهلى ومنع المنافس من فرض أسلوب لعبه بجانب التحلى بالهدوء وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات".

وتابع البنزرتى، "الأهلى فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا أضعف كثيراً عن النسخة السابقة، وهو ما يعزز من فرص تتويج التويج بلقب المسابقة هذا الموسم.

وكان الأهلى تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "برج العرب" بنتيجة 3 – 1.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا وتعزيز رقمه القياسي، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة