أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يكشف عن قرعة النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:54 م
الكاف يكشف عن قرعة النسخة الجديدة لبطولة الكونفدرالية الزمالك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، اليوم الجمعة، نتائج قرعة النسخة الجديدة من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية والتى تشهد مشاركة الزمالك والمصرى.

وكان من المفترض أن تقام قرعة الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى الثالث من نوفمبر بالعاصمة المغربية "الرباط"، قبل أن يقرر "الكاف" تأجيل مراسم سحب القرعة لأسباب تنظيمية.

قرعة الكونفدرالية 1
قرعة الكونفدرالية 

 

وذكر "الكاف" فى بيان رسمى فى وقت سابق، "بعد اجتماع لجنة مسابقات الأندية فى الرباط، يوم 3 نوفمبر من عام 2018، ونظرًا للحالة الاستثنائية بسبب الموسم الانتقالى وتغير مواعيد الأندية المشاركة فى الكونفدرالية، تم تأجيل مراسم سحب القرعة".

قرعة الكونفدرالية 2
قرعة الكونفدرالية 

 

وأضاف "وبالإشارة لقواعد الكونفدرالية، لا يحق لأى اتحاد المشاركة بأكثر من فريقين فى البطولة، حتى لو كان حامل لقب البطولة بطلًا للكأس المحلي، أو ثالث الدورى المحلي، فسيمثل الاتحاد فريقًا آخر بجانب البطل فقط".

وتابع "البطولة الانتقالية 2018-2019، سيُلعب الدور التمهيدى فيها قبل نهائى البطولة الجارية، إذ سيقام أحد أيام 30 ديسمبر، 1 و2 نوفمبر، بطل الكونفدرالية 2018 الذى سيكون أحد فريقى فيتا كلوب الكونغولى أو الرجاء المغربي، وبالتالى لن تُعرف هوية البطل قبل الأدوار التمهيدية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة