استفتاء اليوم السابع.. 76% يتمنون قيادة صلاح محسن لهجوم الأهلى أمام الترجى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 01:14 ص
استفتاء اليوم السابع.. 76% يتمنون قيادة صلاح محسن لهجوم الأهلى أمام الترجى نتيجة استفتاء اليوم السابع
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عدد كبير من قراء اليوم السابع عن أمنياتهم بمشاركة المهاجم صلاح محسن بديلا لوليد أزارو الموقوف، فى مباراة النهائى الأفريقى أمام الترجى التونسى، مساء اليوم، فى ستاد رادس.

 

وجاءت نتيجة الاستفتاء التى استطلعت به اليوم السابع قرائها، حيث حصد صلاح محسن نسبة 76% مقابل 24% لصالح النجم مروان محسن، لقيادة الهجوم الأحمر فى مباراة البطولة التاسعة.

استطلاع رأى
استطلاع رأى

 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل داخل الجهاز الفنى للأهلى بشأن عدة أمور فنية فى مباراة الترجى الهامة، مساء اليوم، يأتى فى مقدمتها المهاجم الذى سيُشارك بدلاً من مهاجم الفريق الأساسى وليد آزارو الذى تم إيقافه مؤخراً من قبل الأتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، حيث ظهرت أصوات داخل الجهاز تُطالب بمنح الفرصة لصلاح محسن ليُشارك أساسياً فيما تُطالب أصوات أخرى بالاعتماد على مروان محسن بدعوى أنه أكثر جاهزية وصاحب خبرات أكثر من صلاح وهو ما جعل الجهاز الفنى يرفض حسم هذا الأمر ويُقرر تأجيلها حتى قبل اللقاء بساعات .

 

كما ظهر اتجاه فى الجهاز الفنى بتأمين وسط الملعب بمشاركة الثلاثى أكرم توفيق وحسام عاشور وعمرو السولية من أجل "التقفيل الجيد" أمام الفريق التونسى الذى سيضغط من البداية للتسجيل، ويعقد المدير الفنى جلسات مُكثفة مع معاونيه من أجل حسم هذه الأمور الفنية قبل اللقاء.

 

ويواجه الأهلى الترجى التونسى مساء اليوم، الجمعة، وبالتحديد فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال افريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة