خالد صلاح

مورينيو يتحدث عن ديربى مانشستر سيتى ضد مان يونايتد

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:35 م
مورينيو يتحدث عن ديربى مانشستر سيتى ضد مان يونايتد مورينيو وجوارديولا
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن آخر المستجدات قبيل مباراة الديربى أمام مانشستر سيتى المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب الاتحاد، بقمة مباريات الجولة 12 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

لوكاكو قريب من قيادة هجوم مانشستر يونايتد فى الديربى ضد سيتى

لوكاكو مع بوجبا فى ديربى مانشستر
لوكاكو مع بوجبا فى ديربى مانشستر

قال مورينيو فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث عن المباراة: "لا توجد أى إصابات جديدة يعانى منها الفريق، وذلك برغم المواجهة القوية التى خاضها الفريق خارج ملعبه مع اليوفى خلال منتصف الأسبوع، وهناك إمكانية لعودة لوكاكو إلى المباراة بعد غيابه عن اللعب مؤخرًا".

وتابع قائلا: "المهاجم البلجيكى كان قد تغيب عن مرافقة الفريق فى رحلته إلى تورينيو لكنه سوف يأمل فى أن يشارك فى المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد، وهى المواجهة المرتقبة التى تسبق بدء عطلة المباريات الدولية الجديدة".

مورينيو سعيد بوجود خبرات على دكة مانشستر يونايتد

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد (5)
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد 

المدير الفنى أعرب عن سعادته كذلك لإمكانية تواجد لاعبين من أصحاب الخبرة على مقعد البدلاء مرة أخرى لمساعدة الفريق على تغيير نتيجة المباراة كما حدث أمام يوفنتوس الأربعاء الماضى فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضح مورينيو قائلا: "قلت خلال المباراة التى لعبناها فى ملعبنا أمام يوفنتوس إننى لم أقم بأى تغييرات لأنه لم يكن هناك لاعبون من أصحاب الخبرة الهجومية على مقعد البدلاء، وقد أصبح الوضع صعبًا للغاية فى ظل عدم تواجد أليكسيس سانشيز ومروان فيلاينى. الجميع كانوا يلعبون ولم يكن لدي أية تغييرات يمكننى القيام بها لإحداث تغيير. مقعد البدلاء القوي عادة يعنى إمكانية الحصول على نقاط، وأمام اليوفي، كان لدينا مقعد بدلاء تمكن من مساعدتنا على تغيير دفة المباراة".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل مباراة الديربى برصيد 29 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بـ20 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة