خالد صلاح

ماجد المصرى اتنين فى واحد بمسلسل "بحر"

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 04:00 ص
ماجد المصرى اتنين فى واحد بمسلسل "بحر" ماجد المصرى
مروى جمال
إضافة تعليق

يجسد النجم ماجد المصرى شخصيتين فى مسلسل "بحر"، حيث يجسد دور الأب والابن فى نفس الوقت، ويظهر فى الحلقات الأولى بدور الأب ويكمل بعدها دور الإبن، ويصور المصرى حالياً عدد من المشاهد فى شبرامنت ويستمر التصوير لمدة 3 أيام وينتقل بعدها إلى ديكور أخر لاستكمال التصوير حيث  تدور أحداث المسلسل فى الصعيد ويجسد يجسد ماجد المصرى ضمن أحداث شخصية عامل جريد، ويخوض به أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية.

والمسلسل تقع أحداثه فى 60 حلقة من تأليف أحمد عبد الفتاح، وكان المخرج أحمد صالح قد انتهى من تصوير 70 % من أحداث المسلسل فى القاهرة بين أحد الاستوديوهات الخاصة بشبرامنت وإحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادى وعدد من شوارع القاهرة والجيزة.

ويشارك فى بطولة "بحر" محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى وتاجر سلاح، و ثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، و محمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع و حنان سليمان وسلوى عثمان واأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة