خالد صلاح

فيديو.. جماهير الأهلى تحلم بسيناريو رادس 2012

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 01:48 م
فيديو.. جماهير الأهلى تحلم بسيناريو رادس 2012 جدو فى نهائى افريقيا 2012
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

تعد نسخة دورى أبطال أفريقيا 2018 المناسبة الثانية التى تجمع الأهلي والترجى فى نهائى البطولة بعد نسخة 2012 التى فاز بها الأهلي على حساب الترجي بمجموع المباراتين، حيث تعادل فى برج العرب 1-1 وفاز فى رادس 2 -1.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء الليلة حينما يستضيف الترجى التونسى نظيره الأهلى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا على استاد رادس، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل مصر بثلاثية مقابل هدف.

وتعيش جماهير الأهلى على أمل تكرار سيناريو 17 نوفمبر 2012 حينما خطف الفريق الأحمر تعادلاً إيجابياً "غير مرضٍ" على ملعب برج العرب بالإسكندرية 1-1 بهدف سجله السيد حمدى فى الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد سلسلة من الفرص الضائعة على مدار الشوطين، بجانب أخطاء فنية للفريق الأحمر.

وظهر الأهلي، الذى كان يقوده حسام البدرى وقتها أيضاً، "مختلفا" فى مباراة العودة بملعب رادس، واستطاع أن يحقق انتصاراً خارج ملعبه كان غائباً لفترة ليست بالقصيرة بأداء رائع 2-1، ويتوج بالبطولة الأفريقية السابعة فى تاريخه وقتها .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة