خالد صلاح

شاهد.. رسالة والد عمرو السولية لنجله قبل مباراة الأهلى والترجى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:00 م
شاهد.. رسالة والد عمرو السولية لنجله قبل مباراة الأهلى والترجى عمرو السوليه لاعب الاهلى
كتب محمد غنيم
إضافة تعليق

وجه محمد السولية، والد عمرو السولية لاعب النادى الأهلي ومنتخب مصر، رسالة لنجله قبل مباراة الترجى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها التاسعة مساء اليوم فى رادس، طالبه خلالها بالاجتهاد من أجل التتويج باللقب الأغلى فى القارة، بعدما حقق بطولتى الدورى والكأس من قبل مع النادى الأهلى .

ووجه والد السولية رسالة للاعبى الأهلي طالبه خلالها بالابتعاد عن الاستفزاز من جانب لاعبى الترجى التونسى مع اللعب بأعصاب هادئة من أجل العودة بكأس أفريقيا وإسعاد الجماهير المتعطشة للفرح بالبطولات الأفريقية.

وعن آخر مكالمة بينه وبين عمرو السولية، أكد والد نجم وسط الأهلى أن المكالمة الأخيرة كانت فى المطار قبل سفر البعثة مباشرة إلى تونس، وتم خلالها التأكيد على عمرو باللعب برجولة وإدراك دوره فى الفريق، خاصة أن دوره فى وسط الملعب يتم بناء خطة لعب النادى الأهلى .

وعن عادات عمرو السولية قبل المباريات المهمة للنادى الأهلي، كشف والده أنه يجرى اتصالا بوالدته ويطلب منها الدعاء، خاصة أنه يتفاءل بها قبل كل مبارياته مع الأهلي، مؤكدا أن معنويات نجله مرتفعة جدا بعد اختياره للانضمام لمنتخب مصر والذى يعد شرفاً لا يضاهيه شرف لجميع أفراد الأسرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة