خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ربيع ياسين يحلل نهائي أفريقيا لليوم السابع .. الأهلي يفتقد شخصية البطل ويحتاج للتدعيم في 4 مراكز .. التغييرات تأخرت ومروان لم يقدم إضافة .. الأجواء صعبت المباراة و أؤيد بقاء كارتيرون

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 11:45 م
ربيع ياسين يحلل نهائي أفريقيا لليوم السابع .. الأهلي يفتقد شخصية البطل ويحتاج للتدعيم في 4 مراكز .. التغييرات تأخرت ومروان لم يقدم إضافة .. الأجواء صعبت المباراة و أؤيد بقاء كارتيرون ربيع ياسين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب ربيع ياسين لاعب النادي الأهلي السابق عن حزنه لفقدان لمارد الأحمر للقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة على استاد رادس.
 
 
وقال ياسين في تصريحات خاصة لليوم السابع" التشكيل الذي بدأ به الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، هو أفضل تشكيل في حدود الإختيارات المتاحة أمام مدرب القلعة الحمراء، لكن النادي الأهلي عانى من سلبيات في أداء خط وسط الفريق على وجه التحديد" .
 
تابع لاعب الأهلي السابق " الأهلي افتقد شخصيته خلال مباراة اليوم، واكتفى بلعلب شوط واحد من المباراة في برج العرب، لكنه فقد هويته في رادس " مؤكداً " ما ينفعش الأهلي يدافع 90 دقيقة " .
 
واستطرد ربيع ياسين : الأجواء التي سبقت المباراة لم تكن طبيعية وبالتأكيد أثرت على اللاعبين، فمن غير المعقول أن يخوض الأهلي مباراة النهائي دون أن ينفذ جملة هجومية صحيحة، ويعتمد فقط على الدفاع هذه ليست شخصية الأهلي التي اعتدنا عليها ".
 
ياسين أكد على خطأ كارتيرون في توقيت التغييرات قائلاً: مروان محسن لم يضف أي جديد وكان من الضروري استبداله بصلاح محسن مبكراً، للعب على المساحات،لكنه لم يكن يوم الفريق بالكامل في ظل الغيابات والاصابات" .
 
وأكد ربيع ياسين : " الأهلي يحتاج للتدعيم في يناير في أربع مراكز على الأقل في مقدمتها لاعبا وسط مدافع ومهاجم، ورأس حربة محنك، وصانع ألعاب مخضرم قادر على خلق الفرص وربط الهجوم والدفاع " .
 
واختتم نجم الأهلي السابق :" أؤيد الإبقاء على باتريس كارتيرون على رأس الإدارة الفنية للفريق، فليس من سياسة الأهلي تغيير مدرب من أجل نتيجة مباراة، كارتيرون أدار المباراة الأولى في برج العرب وفاز بثلاثية، لكن اليوم لم يكن اليوم الأمثل للاعبي الفريق فجميعهم خارج حالتهم الفنية " .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة