خالد صلاح

رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد : 30 لجنة فرعية لاستقبال 5774 ناخبا

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 11:56 ص
رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد : 30 لجنة فرعية لاستقبال 5774 ناخبا الشيماء أبو العنين رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب محمد صبحى - تصوير حسن محمد‎
إضافة تعليق

قالت الشيماء أبو العنين رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، إن إجمالى عدد اللجان الفرعية التى تم تجهيزها لاستقبال الناخبين بانتخابات علياوالوفد يبلغ عددها  30 لجنة فرعية ، موضحة إن إجمالى عدد من لهم حق الاقتراع والتصويت  5774 .

وأضافت الشيماء أبو العنين فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع" أنه من المقرر استمرار الناخبين للادلاء بأصواتهم حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم، لافتة إلى أن المجلس القومى لحقوق الإنسان مسئول مسئولية كاملة عن العملية الانتخابية بداية من التصويت وحتى فرز الأصوات وإعلان النتائج.

وتابعت رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد ، أنه تم وضع مجموعة من الضوابط التى تنظم سير العملية الانتخابية ومنها ممنوع الدعاية الانتخابية داخل سرادق الانتخابات معوحظر توجيه الناخبين، واشتراط أن يكون التصويت بموجب بطاقة الرقم القومى وأن تكون سارية وأن يكون الناخب مسدد اشتراكات الحزب وحامل لكارنيه الوفد.
 
ويبلغ عدد المرشحين فى الانتخابات  116 مرشحا يتنافسون على  50 مقعدا بالهيئة العليا للوفد.
 

 

انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (1)
 
انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (2)
 
انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (3)
 
انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (4)
 
انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (5)
 
انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (6)
 
انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد (7)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة