جماهير الترجى تقذف موكب الأهلى بالطوب وإصابة هشام محمد

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 07:44 م
جماهير الترجى تقذف موكب الأهلى بالطوب وإصابة هشام محمد هشام محمد
تونس - عصام شلتوت - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى عدد من جماهير الترجى التونسى الحجارة على موكب النادى الأهلى أثناء دخوله ملعب رادس، قبل انطلاق مباراة الإياب لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتعرض هشام محمد لاعب الأهلى، الذى حضر مع مع الفريق رغم خروجه من قائمة المباراة، للإصابة فى الرأس. كما قامت الجماهير بإشعال الشماريخ أثناء دخول الكتيبة الحمراء.

ويواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى فى التاسعة مساء على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهب بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 1 على ملعب برج العرب.

وأعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تشكيل الاهلى للمباراة، ويضم كلا من: محمد الشناوى - محمد هانى - ساليف كوليبالى - سعد سمير - أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السوليه - اسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر ومروان محسن.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

الطريق إلى الملعب

لماذا أكمل الأهلى الطريق إلى الملعب .. كان يجب العودة إما إلى الفندق أو الإتجاه إلى مقر السفارة المصرية ورفض اللعب وليحدث ما يحدث .. من كان رئيس البعثة يتحمل ما حدث

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ مصطفى المغربى

خبر غير مجدى وغير مفيد .....

.خبر غير مجدى وغير مفيد .جانبه الكثير من التوفيق ويؤدى الى التصعيد واثارة الأزمات بين مصر وتونس بلا ..داعى أو معنى وخصوصا أن المنتخب التونسى سوف ياتى الى مصر بعد ايام قليلة..... الأهلى خسر لأنه لعب أسوأ مبارة له قى القرن الواحد والعشرين......وليس لأن الاعبين تم قذفهم بالطوب وغير ذلك....وصدقت الصحافه التونسيه ...بأن الاهلى تم تأديبه كرويا...

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ مصطفى المغربى

أسباب أزمة الأهلى

من وجهة نظرى المتواضعه ....أن المسؤل الأول عن معاناة الأهلى وما هو فيه ...هى فرق الناشئين التى توقفت منذ وقت طويل عن امداد الصف الأول بوفره من المواهب ... فأصبح النادى يفتقر الى الموهبيين.....ويعتمد بشكل أساسى على ابرام الصفقات .....أين قطاع الناشئيين......وأسأل الكابتن محمود الخطيب ليس بأعتباره رئيسا للنادى ولكن باعتباره لاعب كرة قدم فذ.. وأحد الأيقونات الكرويه فى السبعينات والثمانينات وأكثرهم موهبه.... هل أنت راضى عن قطاع الناشئيين يا كابتن خطيب ؟؟؟ ا الذى يملك اكبر قاعدة للناشئيين فى مصر .....هل دور قطاع الناشئيين فقط هو الفوز على أندية أسكو وأسوان وبلدية المحلة......أنا أحمل القائميين على قطاعات الناشئيين مسؤلية عدم امداد اافريق الأول بوفرة من الموهبيين فى مدينة عدد سكانها 30 مليون غير النازحيين من الأقاليم.....ونلهث فى التعاقد مع لاعبيين أكفاء من دول عدد سكانها لا يتجاوز القاطنيين بحى شبرا.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد عوض الله

ان غدا لناظره لقريب

هذه رسالة موجهة للأستاذ مصطفى المغربي حيث انني لا أتفق مع سيادتك في التعليقين على مدى أكثر من خمسة و ستين سنة في تشجيغ النادي الأهلي العظيم لم أرى في حياتي لاعبي الأهلي بهذا الرعب و عدم التركيز وكان واضحا مدي اهتزازهم النفسي من ما تعرضوا له قبل دخول المباراة وقد ذكرت تلك الملاحظة لمن كان يشاهد المباراة معي كنت أشعر بأن هؤلاء اللاعبين ليسوا في حالتهم الطبيعية ولن يصمدوا تحت هذا الضغط الغير مسبوق من التوتر ولو كان هذا الأعتداء قد حدث قبل المباراة فلك يا عزيزي أن تتخيل ما كان يمكن أن يحدث لو أن الأهلي فاز بالمباراة كالعادة. نحن في انتظار منتخب تونس وسوف نستقبله بما يستحق وكما يقال العين بالعين والبادي أظلمز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة