خالد صلاح

بهاء أبو شقة للهيئة العليا للوفد: نسعى لتحقيق حلم المصريين

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 04:37 م
بهاء أبو شقة للهيئة العليا للوفد: نسعى لتحقيق حلم المصريين المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب محمد صبحى - تصوير حسن محمد
إضافة تعليق

وجه المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، التحية للمشاركين فى انتخابات الهيئة العليا للوفد، قائلا: "تحية إجلال لهذا الحشد الكبير للوفدين الذين يؤكدون يوما بعد يوم أن هذا الحزب بحق ضمير الأمة المصرية وحزب الوطنية والمواطنة، وجميع الذين حضروا منهم قطع مسافة 1200 كيلو ذهابا وعودة من أجل الانتصار لهذا الحزب وتاريخه.

 

وأضاف أبو شقة، خلال كلمه له تذاع عبر مكبرات الصوت بمقر الحزب لأعضاء الهيئة الوفدية، لم تكن انتخابات 30 مارس انتخاب لرئيس حزب وإنما كانت استفتاء لإرادة الوفدين للحفاظ على هذا الحزب وكانت النتيجة التى اسفر عليها انتخابات رئاسة الحزب تؤكد على ذلك وبنتيجة غير مسبوقة من قبل .

 

وتابع رئيس حزب الوفد، اليوم فى هذا الحشد غير المسبوق وغير المتوقع من أعداء النجاح والذين فى محاولات متعددة حاولوا أن يعرقلوا المسيرة فى أن نكون أمام حزب قوى ويلعب بقوة على الساحة السياسية.

واستطرد وجود حزب الوفد بمواقفه وتاريخه هو الأمن والأمان الحقيقى لتحقيق ما يصبو إليه المصريون جميعا وما كافحوا من أجله وهو أن نكون أمام ديمقراطية حقيقة.

 

وأردف أبو شقة: حديثى معكم بعد إعلان النتيجة وتشريفى باختياركم رئيسا للحزب كان حديثا واضحا لأننى لا أعرف فى حياتى غير الوضوح والشفافية والنزاهة وأقول لمن له رأى آخر اتحداك، فحديثى منذ اللحظة الأولى واضح للجميع ولابد وأن نفتح صفحة بيضاء ونتكاتف لإعادة بناء حزب قوى يمثل أمل المصريين.

 

وردد أعضاء الهيئة الوفدية هتافات عاش الهلال مع الصليب.

 

بهاء ابو شقة (1)
 

 

بهاء ابو شقة (2)
 

 

بهاء ابو شقة (3)
 

 

بهاء ابو شقة (4)
 

 

بهاء ابو شقة (5)
 

 

بهاء ابو شقة (6)
 

 

بهاء ابو شقة (7)
 

 

بهاء ابو شقة (8)
 

 

بهاء ابو شقة (9)
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة