بالأرقام.. صلاح محسن الأجدر لقيادة هجوم الأهلي أمام الترجى فى رادس.. فيديو

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:55 م
بالأرقام.. صلاح محسن الأجدر لقيادة هجوم الأهلي أمام الترجى فى رادس.. فيديو مروان وصلاح محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات التاسعة مساءً، يتجدد اللقاء بين الأهلي والترجي التونسي، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يستضيفها استاد رادس، حيث يسعى المارد الأحمر لانتزاع اللقب التاسع في تاريخه .

الأهلي حسم موقعة الذهاب فى برج العرب بثلاثية مقابل هدف، ويكفى المارد الأحمر التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق لا يزيد عن هدف واحد للتتويج بالنجمة التاسعة واستعادة هيبته الأفريقية.

المارد الأحمر يدخل اللقاء مفتقداً لأهم عناصره الهجومية هو الدولى المغربي وليد أزارو، الذى تعرض لعقوبة الإيقاف من قبل الكاف، على خلفية تمزيق قميصه فى مباراة الذهاب، الأمر الذى اعتبره الكاف سلوكاً غير رياضى.

أزارو شارك مع النادى الأهلي فى 5 مباريات محلية بالموسم الجارى سجل هدفاً وساهم فى هدفين، فيما يعتبر الدولى المغربى هداف الفريق فى دورى أبطال أفريقيا بالتساوى مع وليد سليمان برصيد 6 أهداف لكل منهما.

غاب الدولي المغربي عن المشاركة مع الفريق الأحمر فى 10 مباريات فاز الأهلى فى 4 منها وخسر فى 4 أخرى، فيما تعادل فى مباراتين.

بديلين فقط باتا مرشحين لخلافة الدولي المغربي في المباراة الحاسمة، وهما مروان وصلاح محسن مهاجما الفريق الأحمر، وبين البدء بأحدهما أو الدفع بالثنائي.

يرصد "اليوم السابع" بالأرقام المهاجم الأجدر لخلافة أزارو فى هجوم الأهلى أمام الترجى فى السطور التالية:

مروان محسن شارك مع الأهلي خلال الموسم الجارى في مباراتين فقط بالدورى المحلى و4 مباريات بدورى أبطال أفريقيا، سجل مروان هدفا واحدا ولم يشارك فى أى أهداف، جاء هدف مروان فى شباك الاتحاد السكندرى خلال المباراة التى خسرها النادى الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

فيما شارك صلاح محسن مع النادى الأهلي في 5 مباريات محلية ومباراتين فى دوري أبطال أفريقيا، ليسجل هدفين فى شباك حرس الحدود ووادى دجلة.

ويميل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، للاعتماد على صلاح محسن كبديل لوليد أزارو نظراً للتشابه الكبير بين الثنائي الهجومي، والسرعات التي يتمتع بها كلا اللاعبين، فيما يمنح كارتيرون الفرصة لمروان محسن على فترات حسب ظروف المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة