لماذا لا يتأثر الزمالك بالغيابات؟.. الأبيض يمتلك البديل الجاهز بكل مركز .. زيزو و دونجا تحت الطلب فى الوسط ..النقاز وحازم يقودان الجبهة اليمنى .. عبد الغنى صمام أمان الدفاع .. والسعيد يترقب الانقلاب على كاسونجو

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:00 ص
لماذا لا يتأثر الزمالك بالغيابات؟.. الأبيض يمتلك البديل الجاهز بكل مركز .. زيزو و دونجا تحت الطلب فى الوسط ..النقاز وحازم يقودان الجبهة اليمنى .. عبد الغنى صمام أمان الدفاع .. والسعيد يترقب الانقلاب على كاسونجو لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانى فريق الزمالك خلال الفترة الماضية من غياب بعض لاعبيه لأسباب مختلفة سواء للإصابات أو الإيقافات كان آخرهم الثنائى التونسى فرجانى ساسى و حمدى النقاز المنتظر غيابهما عن مباراة الإنتاج الحربى يوم السبت المقبل فى الأسبوع الـ 14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز للإيقاف بعد الحصول على بطاقة صفراء ثالثة خلال المواجهة الأخيرة أمام حرس الحدود .

البديل الجاهز يمنع ظهور أزمة الغيابات

وأصبح الزمالك فى الوقت الحالى لا يعانى من أزمة عند غياب أى لاعب من عناصره لوجود البديل الجاهز الذى يؤدى المهام الفنية بنفس الكفاءة والإجادة وهو ما كشفته المباريات الماضية بمختلف المراكز بغض النظر عن وجود بعض الفوارق الفنية بين اللاعبين لكن التزام الجميع بتعليمات الجهاز الفنى تمنع ظهورها بشكل كبير .

زيزو و دونجا تحت الطلب فى وسط الملعب

ولا يعانى الزمالك من أزمة فى وسط الملعب حال غياب أى عنصر من الثنائى الأساسى طارق حامد أو التونسى فرجانى ساسى لوجود أكثر من بديل حيث يعد الثنائى محمود عبد العزيز زيزو و محمود دونجا تحت الطلب فى أى وقت للمشاركة فى التشكيلة الأساسية وبالفعل يعتمد السويسرى جروس المدير الفنى على زيزو فى المباريات حال غياب أحد الثنائى الأساسى كما تضم القائمة البيضاء لاعب آخر مميز فى وسط الملعب هو محمد حسن الوافد الجديد من نادى وادى دجلة بالميركاتو الأخير .

النقاز وحازم يقودان الجبهة اليمنى بإتقان

وتضم قائمة الزمالك ثنائى على مستوى عالى فى الجبهة اليمنى هما التونسى حمدى النقاز و حازم إمام لذا لا يمثل غياب الأول عن مباراة الإنتاج الحربى المقبلة أزمة فنية بالنسبة لجروس لإجادة كابتن الفريق فى هذا المركز وجاهزيته للمشاركة فى أى وقت وبالفعل لعب خلال 6 مواجهات بالموسم الحالى وقدم مستوى مميز .

عبد الغنى صمام أمان الدفاع

فيما أصبح محمد عبد الغنى صمام أمان دفاع الزمالك فى الفترة الحالية لتعويض غياب أى لاعب من الثنائى محمود علاء أو محمود حمدى الونش وعند تعرض الأخير للإصابة شارك عبد الغنى وأثبت كفاءة كبيرة ونجح فى تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفنى كما تضم القائمة البيضاء مدافع آخر مميز هو محمد عبد السلام أحد نجوم الموسم الماضى فى صفوف فريق بتروجت والمنضم حديثا لأبناء ميت عقبة .

السعيد يترقب الانقلاب على كاسونجو

بينما الهجوم الأبيض يضم عمر السعيد الذى يترقب اتخاذ السويسرى جروس قرارا باستبعاد كاسونجو من التشكيلة الأساسية للزمالك بناءا على الضغوط العديدة التى يتعرض لها لقيام الأخير بإهدار العديد من الفرص السهلة فى المباريات ويعد عمر السعيد أحد أبرز نجوم الدورى المصرى فى المواسم الأخيرة سواء مع الإنتاج الحربى أو وادى دجلة وشهد ضمه للأبيض صراعا مع الغريم التقليدى الأهلى .

عماد السيد الحارس الأمين بعد جنش

ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لحراسة المرمى بالزمالك حيث يوجد الحارس المخضرم عماد السيد صاحب التجارب العديدة فى الدورى الممتاز والذى يمثل طمأنينة للجهاز الفنى حال غياب محمود جنش وبالفعل تواجد فى أولى مباريات كأس مصر أمام منية سمنود وقدم مستوى جيد كما شارك فى لقاء وادى دجلة لإصابة جنش وقدم مباراة جيدة حيث تلقت شباكه هدفان لا يسهل عنهما .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة