قبل موقعة رادس ..الترجى لم يهزم الأهلى فى شهر نوفمبر خلال 5 مباريات

الخميس، 08 نوفمبر 2018 10:30 ص
قبل موقعة رادس ..الترجى لم يهزم الأهلى فى شهر نوفمبر خلال 5 مباريات فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الأهلي قريبًا من الفوز ببطولته التاسعة ليغرد منفردًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن يقف أمام المارد الأحمر عقبة وحيدة وهو تجاوز الترجى التونسى .

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا  على ملعب رادس، وذلك التاسعة مساء الجمعة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

واستطاع الأهلى حسم نصف المشوار لصالحه بنتيجة جيدة إلى حد ما، ستعطي للفريق أريحية كبيرة قبل مباراة العودة في رادس، وسيسعى نادي القرن الأفريقي لحسم لقاء العودة لصالحهم، للتتويج بالبطولة التاسعة التي يبحث عنها عشاق الأحمر منذ عام 2013 .

على الجانب الآخر الترجي التونسي الذي اكتفى بهدف وحيد في المباراة الأولى، يؤمن بحظوظه في لقاء العودة، وسيخوض هذه المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض الخسارة التي تلقاها على يد الأهلى، في مباراة الذهاب، الجدير بالذكر أن آخر بطولة توج بها الفريق التونسي كانت عام 2011

ولم يعرف الترجي طعم الفوز على الأهلي في شهر نوفمبر، فالفريقان تقابلا 5 مرات في هذا الشهر الأول في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2001، وتعادلا دون أهداف في مصر يوم 4 نوفمبر 2001 وفي يوم 17 من نفس الشهر عام 2001 تعادلا في تونس بهدف لكل منهما، ثم تعادلا يوم 4 نوفمبر 2012 في ذهاب نهائي دوري الأبطال وفاز الأهلي يوم 17 نوفمبر 2012 في الإياب بنتيجة 2-1 ثم كرر الاهلى فوزه 3-1 فى مباراة ذهاب نهائى دوري الابطال بالنسخة الحالية والتى أقيمت الجمعة الماضية .

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/NglRQt0_OsE" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة