أكرم القصاص - علا الشافعي

عظيمة لـ"اليوم السابع": خبرة الاهلى فى النهائيات تحسم دورى ابطال افريقيا

الخميس، 08 نوفمبر 2018 04:59 م
عظيمة لـ"اليوم السابع": خبرة الاهلى فى النهائيات تحسم دورى ابطال افريقيا محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب العام السابق للنادى الاهلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب العام السابق للنادى الاهلى ثقته فى قدرة الفريق الاهلاوى على الفوز بلقب دورى ابطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

ويحل الاهلى ضيفاً على الترجى التونسى فى التاسعة مساء الجمعة، بملعب "رادس" فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.

وقال "عظيمة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الاهلى هو نادى المهام الصعبة، ويمتلك القدرة على الفوز بلقب دورى ابطال افريقيا فى تونس، سبق وأن فعلناها أمام كوتوكو فى غانا، وأمام الصفاقسى والترجى فى تونس".

أضاف المدير الفنى لنادى ظفار العماني، "عامل الخبرة سيلعب دوراً كبيراً فى تتويج الاهلى بلقب دورى ابطال افريقيا بمشيئة الله، لاسيما وأن الفريق الاحمر يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين يجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات".

ويرى "عظيمة" أن مباراة الاهلى والترجى لن تشهد خروجاً عن النص فى ظل علاقة الود والاحترام التى تجمع بين الناديين والجماهير، موضحاً أن الشعب التونسى يتمتع بالوعى ولا يمكن أن يسير خلف ما يتم تداوله فى الصفحات الجماهيرية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الاهلى تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضية بملعب "برج العرب"، بنتيجة 3 – 1.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة