سولاري يتحدث عن خماسية الريال ضد بلزن فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 08 نوفمبر 2018 01:50 ص
سولاري يتحدث عن خماسية الريال ضد بلزن فى دوري أبطال أوروبا سولارى مدرب ريال مدريد
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني سعادته الغامرة بالفوز العريض الذى تحقق على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5 – 0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، مشيداً في الوقت ذاته بأداء لاعبيه.

وقال سولاري في تصريحات ما بعد المباراة، "لقد حقق اللاعبون ما جئنا من أجله وقدموا مباراة جيدة وهم يستحقون هذا الفوز، والآن علينا التفكير في المباراة المقبلة".

أضاف مدرب ريال مدريد "نحن دائماً نأخذ المباريات علي محمل الجد، يمكننا أن نري الكثير من الأهداف عندما يكون اللاعبين بهذه النوعية، ﻟﻘﺪ ﺭﺃﻳﻨﺎ أهداف رائعة في مباراة فيكتوريا بلزن، ﺃﻧﺖ ﻻ ﺗﻔﻮﺯ ﻓﻲ دوري ابطال اوروبا بنتيجة 0-5 ﺩﻭﻥ أن تلعب ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺟﻴﺪﺓ، ﺍﻧﺎ ﻓﺨﻮﺭ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ".

أهداف مباراة بلزن ضد الريال 
 

ورفض سولاري التعليق على مستقبله مع ريال مدريد، لاسيما وأنه يتولى تدريب الفريق الملكي بصفة مؤقتة، موضحاً أن تركيزه منصب حالياً على مواجهة سيلتا فيجو الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

يذكر أن ريال مدريد رفع رصيده لـ9 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، ويتجمد رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة