أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. جنات تتحدث عن بدايتها الفنية فى "شريط كوكتيل" مع هشام عباس.. أشرف زكى وروجينا يكشفان أسرار جديدة فى حياتهما الزوجية لـ"أنا وبنتى" مع شريف منير على ON E"".. و"المرأة الحديدية" ضيفة برنامج "احلم"

الخميس، 08 نوفمبر 2018 04:19 م
خريطة التوك شو.. جنات تتحدث عن بدايتها الفنية فى "شريط كوكتيل" مع هشام عباس.. أشرف زكى وروجينا يكشفان أسرار جديدة فى حياتهما الزوجية لـ"أنا وبنتى" مع شريف منير على ON E"".. و"المرأة الحديدية" ضيفة برنامج "احلم" أسامة كمال و منى الشاذلى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

جنات ضيفة الحلقة الثالث من "شريط كوكتيل" مع هشام عباس

تحل اليوم الخميس النجمة جنات ضيفة ثالث حلقات برنامج "شريط كوكتيل"، والذى يقدمه النجم هشام عباس، ويذاع البرنامج فى تمام العاشرة مساء على قناة الحياة.

وتتحدث جنات عن بداية مشوارها الغنائى حينما كان عمرها 8 سنوات، وعن أبرز المطربين الذين تأثرت بهم جنات مثل ليلى مراد، كما كشفت عن رغبتها فى الغناء مع سميرة سعيد، إذا عادت لفترة التسعينيات.

 

وكان هشام عباس قد استضاف فى الحلقة الأولى من البرنامج النجم الشاب عبد الفتاح الجرينى، وفى الحلقة الثانية المطرب والممثل محمد دياب، ومن ناحية أخرى تعاقدت شبكة قنوات "الحياة" فى الفترة الأخيرة مع عدد من الإعلاميين والفنانين للظهور على شاشاتها فى الفترة المقبلة، فى إطار إعادة تطوير القناة، ومنهم الإعلامية ريهام سعيد ولبنى عسل والفنان أشرف عبد الباقى.

 

المرأة الحديدية ضيفة برنامج "احلم" على ON E

يستضيف برنامج"احلم"، المرأة الحديدية أمانى خليل التى حققت العديد من الإنجازات الرياضية.

وتتضمن الحلقة العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بالمرأة الحديدية حتى استطاعت الوصول لحلمها.

 

أشرف زكى وروجينا ضيفا شريف منير وابنته فى "أنا وبنتى"

يحل اليوم الخميس النجم أشرف زكى نقيب الممثلين وزوجته النجمة روجينا، ضيفين على برنامج "أنا وبنتى"، والذى يقدمه كل من النجم شريف منير وابنته أسما، وذلك على قناة on e.

 

ويتحدث زكى وروجينا عن حياتهما الزوجية وكيف يمكن أن يتخطيا العقبات والأزمات التى تواجههما، كما يتحدث كل منهما عن الآخر ومميزاته وعيوبه، فى إطار يشبه جلسات الأصدقاء.

 

وظهرت خفة دم الفنان شريف منير وابنته فى البرومو، حيث تقوم فكرة البرنامج على اختلاف وجهات النظر بين شريف وابنته، ويدخلان فى جدال واسع حول الموضوعات المختلفة يبرز اختلاف التفكير بين الأجيال، بالإضافة إلى استضافة بعض النجوم كل حلقة.

 

عرض الجزء الثاني من حوار إليسا مع منى الشاذلي على "سي بي سي"

تعرض قناة "سي بي سي"، الجزء الثاني والحصري، من حوار الفنانة إليسا مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج "معكم"، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

 

تعديل قانون الجمعيات الأهلية محور نقاش مساء DMC

مع أسامة كمال

يفتح الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مع كلا من اكرم فرج ومصطفى ابو جمرة، كيف يمكن استعادة حقوق المحتوى الإلكتروني العربى على الانترنت.. وكيف يحافظ اصحاب المحتوى الإلكتروني على حقوقهم وما هى الخطوات الواجب اتخاذها فى حالة عدم القدرة على إثبات ملكية المحتوى الإلكترونى..

 

وفي الجزء الثاني من الحلقة يناقش مساء DMC، تعديل قانون الجمعيات الأهلية واحد من اهم توصيات منتدى شباب العالم واسامة كمال يسأل ما هى البنود التى تحتاج التعديل وكيف تؤثر على عمل منظمات المجتمع المدنى وما هو مصير الرقابة المالية على الجمعيات الأهلية وهل تتضمن التعديلات تنقية قوائم الجمعية الاهلية من المؤسسات الخاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة