حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بعملك

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بعملك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والجرأة والطموح بالإضافة إلى حب المغامرات لكنه عنيد يحب أن يتشبث برأيه حتى لا نهاية وأحيانًا يكون مكابر ومغرور، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة شريهان.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

حاول الاهتمام بعملك ولا تتكاسل وحافظ على وقتك لأن الوقت من ذهب ولابد من استغلال كل دقيقة فى العمل، لأن هذا يرفع من شأنك، ولا تهتم بآراء الأخرين، واعمل على فهم كل جديد لأن التطور من سمات النجاح ولا تستمر على وتيرة واحدة، وحاول دراسة المشاريع الجديدة لأن ذلك يفتح لك أبواب جديدة للعمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

اهتم بشريك حياتك فهو يستحق منك الكثير، وشاركه أفكاره وحب الحياة فهو يساعدك على تخطى كل الصعاب التى تمر بها، كما أن الحياة أسهل مع من تحب، ويمكنكما الخروج للأماكن الخضراء وهذا يجعل نفسيتك أفضل ويجعلك تستمتع بالحياة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تشعر بألم فى جسمك بسبب الوزن الزائد فحاول أن تمارس الرياضة وخاصة المشى مع اتباع نظام غذائى صحى يناسب جسمك، فممارسة الرياضة تعطيك التجدد والحيوية وسوف تجد نفسك إنسان جديد قادر على عيش حياته بدون لألم او متاعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة: 

أنت إنسان ذكى فاستغل الفرص لأنك غير مستعد لضياع الوقت دون فائدة، فهذا ليس فى صالحك، ولا تثق فى من حولك حتى لا تقع فى فخ الندم، وحاول الترفيه عن نفسك فأنت تستحقق ذلك، ويمكنك أن تمارس هوايتك المفضلة للتمتع بحالة نفسية أفضل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة