أكرم القصاص - علا الشافعي

أمانة "أدباء مصر" تنتهى من اختيار أبحاث المؤتمر وأسماء المكرمين.. تعرف عليهم

الخميس، 08 نوفمبر 2018 10:00 ص
أمانة "أدباء مصر" تنتهى من اختيار أبحاث المؤتمر وأسماء المكرمين.. تعرف عليهم الشاعر صلاح نعمان
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر صلاح نعمان، الأمين العام المساعد بالأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، إن الأمانة انتهت من اختيار الأبحاث المشاركة فى المؤتمر، والمقرر أن تكون 17 بحثًا، 10 منها عن طريق المسابقة التى أعلنت عنها الأمانة، وتم اختيار تلك الأبحاث من أصل 24 بحثا قدم للأمانة، بالإضافة إلى 7 أبحاث استكتبتهم الأمانة من أجل المشاركة.
 
وأوضح "نعمان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن انتهت من وضع اللوائح الخاصة بالأمانة من أجل عرضها على المؤتمر، ومن ثم إرسالها إلى مجلس الدولة، كما استقرت على أسماء الأدباء المكرمين خلال الدورة الثالثة والثلاثين للمؤتمر هذا العام، وهم الكاتب حسين صاح خلف الله، والشاعر حاتم مرعى، والكاتبة مى خالد، ومن النقاد الدكتور أحمد درويش، ومن الإعلاميين محمد لطفى.
 
وأشار الشاعر صلاح نعمان، إلى أن الأبحاث المشاركة جاءت بناء على المحاور الرئيسية التى تم الاستقرار من قبل، ومن المنتظر أن يتم طباعتها فى كتاب المؤتمر، موضحًا أن الأمانة تلقت أيضًا الموافقة الرسمية على استضافة محافظة مطروح لفعاليات الدورة، على أن يكون موعد الانطلاق، أحد أيام من 15 إلى 18 ديسمبر المقبل.
 
وكانت مصادر مطلعة من داخل مطروح، أكدت انعقاد المؤتمر فى الفترة من 18 إلى 21 ديسمبر المقبل، وينتظر الإعلان التنسيق بين الهيئة العامة لقصور الثقافة محافظ مطروح. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة