أخبار ميسي اليوم عن رغبة نجم برشلونة فى المشاركة ضد ريال بيتيس

الخميس، 08 نوفمبر 2018 02:01 م
أخبار ميسي اليوم عن رغبة نجم برشلونة فى المشاركة ضد ريال بيتيس ميسي فى مدرجات جوزيبي مياتزا لمؤزارة برشلونة ضد الإنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة، عن رغبته فى المشاركة ضد ريال بيتيس، فى المباراة التى ستجمع الفريقين الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

 

ميسي يرغب فى خوض مباراة برشلونة وريال بيتيس
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ميسي يرغب فى العودة للمشاركة من جديد مع برشلونة بداية من مباراة ريال بيتيس الأحد المقبل، بعد اكتمال جاهزيته فنياً وبدنياً عقب شفائه من الإصابة التى تعرض لها بذراعه اليمنى خلال مباراة إشبيلية بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا.

وأوضحت الصحيفة أن تطور مستوى برشلونة وتحقيق عدد من النتائج الإيجابية جعل ليونيل ميسي متشوقاً للمشاركة سريعاً مع هذا الفريق.

ميسي
ميسي

 

ميسي يواجه اتهامات بغسيل الأموال
 

تواجد ليونيل ميسي فى مدرجات ملعب "جوزيبي مياتزا" لمؤازرة برشلونة ضد الإنتر بالجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا أمس الأول، الثلاثاء، بالرغم من وجود فى القائمة المسافرة لخوض اللقاء، حيث فضل أرنستو فالفيردى عدم المخاطرة بالنجم الأرجنتينى.

وتلقى ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، ووالده اتهامات من جانب النيابة العامة الأرجنتينية بغسيل الأموال عن طريق مؤسسة تحمل اسم ميسي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النيابة العامة فى الأرجنتين وجهت بالفعل اتهامات لنجم برشلونة ليونيل ميسي بغسيل الأموال، وكشف النائب العام المتخصص في القضايا المادية بابلو تورانو أنه قرر فتح تحقيق حول إخفاء مؤسسة "ليو ميسي" تبرعات مليونية التى تلقتها ومنحتها لشركات أخرى.

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد الإسباني أن ميسي ووالده ملزمان بالمثول أمام القضاء المحلى فى تاريخ لم يتم تحديده بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتهامات التي وجهت إلى ميسي ووالده جاءت بعد شهادة أحد العاملين السابقين فى مؤسسة "ليو ميسي" ضد اللاعب ووالده، وأفاد بأن جانبًا من المبالغ المالية لا يرد ذكره فى الحسابات ويتم تحويلها إلى شركات وهمية فى دول أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة