أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة مورينيو للاتحاد الإنجليزى

الخميس، 08 نوفمبر 2018 10:39 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة مورينيو للاتحاد الإنجليزى مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن سخريته من جماهير يوفنتوس بعد عودة فريقه المذهلة بالفوز 2-1 على الفريق الإيطالى، وتعزيز آماله فى بلوغ أدوار خروج المغلوب بدورى أبطال أوروبا.


 

مدرب مانشستر يونايتد يوجه رسالة للاتحاد الإنجليزى
 

وأبلغ مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الصحفيين بعدما أشار لجماهير يوفنتوس بعد المباراة بأنه يريد سماع صوتهم ما تسبب فى إطلاقها صيحات الاستهجان ضده، "لو تفهمون اللغة الإيطالية ستعرفون أننى تعرضت لإهاناتهم على مدار 90 دقيقة، لم أوجه لهم أى إهانة وطلبت منهم سماع صوتهم بشكل أعلى".

وأضاف  "ربما لم يكن على فعل ذلك، ولو كنت هادئا لما فعلته، لكنهم أهانوا عائلتى ومن بينها عائلتى فى إنتر ميلان، ورد فعلى كان بناء على ذلك".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

ويأتى رد فعل مورينيو فى اليوم الذى قال فيه الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم إنه سيطعن على نجاته من عقوبة بسبب التلفظ بكلمات مسيئة أمام كاميرات التلفزيون خلال الفوز 3-2 على نيوكاسل يونايتد الشهر الماضى، وبرأت لجنة مستقلة مورينيو من التهمة يوم 31 أكتوبر بعد استشارة متخصصين فى اللغة البرتغالية.

وبدا أن مورينيو، وكأنه يوجه رسالة خفية إلى الاتحاد الإنجليزى عند سؤاله فى مقابلة بعد المباراة مع شبكة "بي.تى سبورت" التلفزيونية عن إشاراته تجاه جماهير يوفنتوس وجداله مع بعض لاعبى الفريق الإيطالى بعد المباراة، وقال: "هل تفهمون الإيطالية؟ ربما عليكم طلب الترجمة من الاتحاد الإنجليزى".


 

مانشستر يونايتد تغلب على يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا
 

ورغم رد إطار المرمى تسديدتين من يوفنتوس وإنقاذ ديفيد دى خيا العديد من الفرص قال مورينيو إنه كان راضيا عن أداء مانشستر يونايتد بعدما تفوق عليه منافسه الإيطالى وفاز عليه 1- 0 قبل أسبوعين فى "أولد ترافورد"، وقال، "هذا فوز مذهل بالنسبة لنا والأمر لا يتعلق فقط بالنقاط التى خسرها فريقى على أرضنا، الأمر يتعلق بأننا لعبنا بشكل جيد".

مورينيو قاد مانشستر يونايتد للفوز على يوفنتوس
مورينيو قاد مانشستر يونايتد للفوز على يوفنتوس

وواصل: "أعتقد أننا حتى لو لم نفز بتلك المباراة كنت سأشعر بالرضا أيضا لأن الفريق لعب بشكل جيد للغاية منذ الدقيقة الأولى أمام منافس مذهل".

وجاءت النهاية المثيرة فى تورينو لتكمل سلسلة رائعة من قلب مانشستر يونايتد تأخره إلى انتصار إذ فعل ذلك فى تغلبه 2-1 على بورنموث بفضل هدف فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ماركوس راشفورد يوم السبت وأيضا على نيوكاسل الشهر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة