أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق الدون على فوز مانشستر يونايتد

الخميس، 08 نوفمبر 2018 07:33 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق الدون على فوز مانشستر يونايتد رونالدو خلال تسجيل هدفه فى مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى على عدم أحقية مانشستر يونايتد فى الفوز على السيدة العجوز، خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وانتهت بفوز قاتل للشياطين الحمر 1-2.

رونالدو يؤكد عدم أحقية مانشستر يونايتد فى الفوز على يوفنتوس
 

 

 

قال رونالدو فى تصريحات بعد المباراة، :" مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا يستحق عليه الفوز، ولم يتعلق الأمر بالحظ فقط، لأن كل فريق يصنع حظه.. كانت هدية منا".

أضاف الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا خلال تصريحاته، مؤكداً على أن تشامبيونزليج بطولة إستثنائية محذراً من الإسترخاء ويمكن أن يحدث أى شيء خارج التوقعات على حد وصفه.

وعن هدفه الرائع الذى سجله داخل شباك مانشستر يونايتد علق قائلاً، :" لم ألاحظ أن الهدف كان مذهلا، إلا عندما شاهدته في الإعادة.. كنت سعيدا بالهدف، لكني شعرت بالإحباط لأنه كان يمكن الفوز بسهولة بثلاثة أو أربعة أهداف".

وكان كريستيانو رونالدو قد منح يوفنتوس التقدم ضد مانشستر يونايتد فى الدقيقة 65 قبل أن يسجل مانشستر يونايتد هدفين ويقتل المباراة ويقتنص نقاطها الثلاثة.

رونالدو يحتفل بهدفه فى شباك مانشستر يونايتد
رونالدو يحتفل بهدفه فى شباك مانشستر يونايتد

 

رونالدو سبب تألق ديبالا مع يوفنتوس
 

لعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دورًا كبيرًا فى ارتفاع مستوى الأرجنتينى باولو ديبالا مع السيدة العجوز خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن انتقال كريستيانو رونالدو يعد عاملاً رئيسيًا فى تألق ديبالا وارتفاع مستواه مع البيانكونيرى على المستويين المحلى والأوروبى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التزام كريستيانو رونالدو فى حضور المران الجماعى مبكرًا على رأس لاعبى يوفنتوس أثر بالإيجاب على ديبالا الذى بدأ يقتضى بالنجم البرتغالى وهو ما أدى إلى ارتفاع مستواه الفنى وعودته إلى التهديف من جديد.

وأدى تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن تشكيل يوفنتوس فى خلق حالة من التفاهم والانسجام مع لأرجنتينى باولو ديبالا.

وخاض باولو ديبالا 12 مباراة مع فريق يوفنتوس الإيطالى بكل المسابقات، وأحرز 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة