أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تشكيك هونيس فى الفوز على بوروسيا دورتموند

الخميس، 08 نوفمبر 2018 04:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تشكيك هونيس فى الفوز على بوروسيا دورتموند بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أولى هونيس، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن شكوكه فى قدرة العملاق البافارى على تحقيق الانتصار أمام بوروسيا دورتموند بـ "كلاسكيو ألمانيا" بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

هونيس يشكك فى قدرة بايرن ميونخ على الفوز ضد دورتموند
 

وانتقد رئيس بايرن ميونخ، فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، أداء لاعبى البافارى فى مباراة آيك أثينا أمس بدورى الأبطال، مؤكداً أن الفريق كان غير مستقر بالشوط الأول ولعب بحذر شديد ولم يقدم أفضل ما لديه على الجانب الهجومى.

وأضاف أولى هونيس أنه مع هذا المستوى المذبذب لبايرن ميونخ لا يمكنك الذهاب إلى كلاسيكو ألمانيا برغبة الفوز بثلاثية على بوروسيا دورتموند.

وتابع رئيس البافارى، "دورتموند ظهر بشكل رائع هذا الموسم، لذا لن نذهب إلى هناك بأفضلية للفوز، لأنه يتوجب علينا التطلع لتقديم مباراة جيدة وانتظار ما ستسفر عنه أحداث المباراة".

واعترف هونيس بتأثر لاعبى بايرن ميونخ بانتقادات وسائل الإعلام فى الأسابيع الأخيرة، رغم وجود لاعبين أصحاب خبرات هائلة.

وعن نيكو كوفاتش أوضح رئيس البايرن، "لدينا مدربًا شابًا ويجب أن نتحلى بقليل من الصبر، فالجميع كان يشكو من الملل بسبب هيمنة بايرن، والآن ترون أن الدورى أصبح مثيرًا، وهذا ليس صحيحًا".

واختتم أولى هونيس تصريحاته، نافياً تعامل نادية بغطرسة كما يقول البعض، لكن يؤكد أنهم يطمحون دائماً للتتويج بجميع الألقاب.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الفوز على آيك أثينا اليوناني بهدفين نظيفين، أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لينفرد بصدارة مجموعته برصيد 10 نقاط.

هيتسفيلد مع مدرب بايرن ميونخ
هيتسفيلد مع مدرب بايرن ميونخ

 

هيتسفيلد يبرر سوء مستوى بايرن ميونخ بوداع ألمانيا للمونديال
 

أكد أوتمار هيتسفيلد المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ أن أحد أسباب تذبذب مستوى البافارى هذا الموسم، هو الخروج المبكر للماكينات من مونديال روسيا 2018.

وودع المنتخب الألمانى بطولة كأس العالم روسيا 2018 من دور المجموعات بعد إحتلال مؤخرة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

قال مدرب بايرن ميونخ السابق فى تصريحات لموقع "سبورت بيلد"الألمانى، إن الخروج المبكر للمانشافت من المونديال أسر بالسلب على عدد من لاعبى بايرن اللذين مثلوا بلادهم فى هذا الحدث العالمى.

أشار هيتسفيلد خلال تصريحاته، إلى أن بايرن ميونخ قدم نتائج سيئة خلال الفترة الأخيرة بكافة المسابقات مع وجود تذبذب فى المستوى الفنى وهو أمراً غير معتاد، منتقداً فى الوقت نفسه سياسة التدوير التى طبقها نيكو كوفاتش خلال المباريات مُشدداً على أنها لم تؤتى بثمارها.

وأعرب مدرب بايرن ميونخ السابق، عن ثقته الشديد فى نيكو كوفاتش وقال، :" كوفاتش يحرز تقدما مع الفريق، ويمكنه التركيز على الأساسيات في الوقت الحالي.. قيادته للفريق متميزة إنني مقتنع بقدراته".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة