خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل تملك نقابة الموسيقيين حق منع حمو بيكا ومجدى شطة من الغناء.. نقيب الموسيقيين هانى شاكر يرد: الضبطية القضائية للنقابة هى السبيل الوحيد لمنعهما.. ويؤكد: بعد سحبها لا نملك مواجهة مثل هذه الظواهر الغنائية

الخميس، 08 نوفمبر 2018 03:05 م
هل تملك نقابة الموسيقيين حق منع حمو بيكا ومجدى شطة من الغناء.. نقيب الموسيقيين هانى شاكر يرد: الضبطية القضائية للنقابة هى السبيل الوحيد لمنعهما.. ويؤكد: بعد سحبها لا نملك مواجهة مثل هذه الظواهر الغنائية هانى شاكر وحمو بيكا ومجدى شطة
كتب على الكشوطى – سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمير الغناء العربي هاني شاكر لـ اليوم السابع أنه للأسف نقابة الموسيقيين ليست لها سلطان على حمو بيكا ومجدي شطة، ولا تستطيع إيقافهما عن الغناء أو منع حفلاتهما لأنهما ليسا أعضاء بنقابة الموسيقيين، وبالتالي لا يحصلون من النقابة على تصريح إقامة حفلات أو كارنيه لمزاولة المهنة.

 

وأوضح هاني شاكر في حديثه لـ اليوم السابع أن الضبطية القضائية التي حصلت عليها النقابة من قبل هي الوحيدة التي كانت تمكن النقابة من الوقوف في وجه هؤلاء والتصدي لهم، لأنها كانت تمنح النقابة حق منع إقامة تلك الحفلات، لكن مع سحب الضبطية القضائية من النقابة، تقف النقابة مع الأسف عاجزة عن الوقوف في وجه هؤلاء.

 

وتشهد الساحة الفنية كل فترة ظهور مطرب أغانى مهرجانات يجذب أنظار الشباب إليه، ويصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى لأيام عديدة وتحقق أغانيه ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد طرحها بوقت قصير.

 

ومؤخرا أصبحت أغنية "رب الكون ميزنا بميزة"  ماركة مسجلة عند الشباب تتم إذاعتها فى الأفراح والحفلات لـ حمو بيكا، وحققت نسبة سماعها أكثر من 10 ملايين وذلك خلال شهر فقط منذ طرحها.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا فقط بل احتل حمو بيكا مطرب المهرجانات بأغنيته مراكز متقدمة فى قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على موقع الأغانى "ساوند كلاود"، فيما خلت القائمة من نجوم الوطن العربى.

 

وخلال الأيام الماضية نشبت مشادات كلامية بين حمو بيكا و"مجدى شطا" أشعلت موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" بسبب إعلان حمو بيكا عن حفلة فى الإسكندرية مجانا، قائلا "الحفلة مجانًا وهتعجبكم انتظرونى فى أكبر حفلة ومعايا كل النجوم اللى بتحبوها هدى ناصر، هدى بندق ومجدى شطة"، مضيفًا "بحبكم وأنتم اللى نجحتونى، وحب الناس مش بفلوس".

 

وبعد الفيديو رد عليه مجدى شطا، نافيا حضوره الحفل "أنا مش رايح الحفلة، أنا عندى شغل فى المطرية، ومش رايح حفلات، وحمو بيكا كان بيقول كده علشان يلم الفانز بتاع الناس خلصانة" وبعد الفيديوهات اشتد الخلاف بينهما.

 

وبعد المشادة لاقى حمو بيكا ومجدى شطا انتقادات واسعة بسبب إفساد الذوق العام وتدنى الأغانى التى يقدمانها، وسخر رواد التواصل الاجتماعى من هذا الخلاف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة